إعلان

طلاب شعبة"رياضيات" يؤدون امتحان الجبر والهندسة الفراغية.. اليوم

03:38 ص الثلاثاء 19 يوليه 2022

طلاب الثانوية العامة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت-منة الله عبدالرحمن:

يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، اليوم الثلاثاء، وسط إجراءات أمنية مشددة حفاظا على سير العملية الامتحانية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتي "الفلسفة، والمنطق"، و يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)"، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة) ".

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2022، قد تختتم يوم الخميس القادم 21 يوليو بعد أداء طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، وطلاب شعبة علمي"علوم" الامتحان في ماده الأحياء، وطلاب شعبة"رياضيات" الامتحان في ماده الاستاتيكا، داخل 2089 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

وفي ذات السياق، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة، ونظام التظلمات وجدول امتحانات الدور الثاني، بالإضافة إلى خريطة العام الدراسي الجديد 2022/2023، قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وعن واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة، أكد الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة ستعلن كافة التفاصيل عن الإجراءات الصارمة التي اتخذت في واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة أثناء فترة انعقاد الامتحانات.

وقال وزير التعليم:" انتظروا تفاصيل التعامل الصارم مع من قام بنشر صورة أسئلة الفيزياء من داخل سيارة ومن تعاون معه خلال هذا الأسبوع باذن الله وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية".

فيديو قد يعجبك: