إعلان

حدث في 8 ساعات| وظائف خالية في الكويت برواتب مجزية وإزالة 82 عقارًا في الجيزة

07:23 م الأحد 17 يوليو 2022

إزالات عقارات

(مصراوي):

شهدت مصر، اليوم الأحد، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أهمها وصول الرئيس السيسي إلى برلين، وإزالة 82 عقارًا في عزبة مطار إمبابة بالجيزة، وأول تعليق من ميدو على بلاغ نقابة الأطباء.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

- السيسي يصل برلين للمشاركة في حوار بيترسبرج للمناخ

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى العاصمة الألمانية برلين في زيارة رسمية لمدة يومين.

للمزيد..

- محور 26 يوليو.. إزالة 82 عقارا في عزبة مطار إمبابة بالجيزة

كشف مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة، تفاصيل جديدة بخصوص الإزالات الجارية للعقارات المتعارضة مع مسار محور 26 يوليو الجديد في منطقة منطقة عزبة مطار إمبابة بالجيزة.

للمزيد..

- "أهلا بالمعارك".. أول تعليق من ميدو على بلاغ نقابة الأطباء

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على تقدم نقابة الأطباء ببلاغ للنائب العام يتهمه بالتحريض على الأطباء في مصر.

للمزيد..

- الصحة: متابعة الحجاج المصريين القادمين من السعودية لمدة 14 يومًا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم 24 ألفًا و19 خدمة طبية المترددين على عيادات البعثة الطبية المصرية للحج، حتى مساء أمس السبت، متضمنين الزيارات التكرارية لمرضى الضغط، والسكر، وآلام العظام، والتي تحتاج متابعة دورية، ما بين الكشف وصرف العلاج بالمجان.

للمزيد..

- النقل: عصام والي مستشارا للوزير و"ليل" رئيسا لهيئة الأنفاق

أصدرت وزارة النقل بيانا إعلاميا، اليوم الأحد، قالت فيه إن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، أصدر قرارا بتكليف اللواء عصام عبدالقادر والي للعمل مستشارا لوزير النقل بديوان عام الوزارة.

للمزيد..

- برلمانية للحكومة: أعيدوا البيان اليومي لأعداد مصابي كورورنا

طالبت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، وزارة الصحة بضرورة عودة البيان اليومي المتعلق بأعداد المصابين بكورورنا؛ حتى يكون المواطنون على علم بكل المستجدات في ما يتعلق بمعدلات الإصابة .

للمزيد..

- عمالة وأطباء.. وظائف خالية في الكويت برواتب مجزية- تفاصيل

كشف حمدي إمام، رئيس شعبة إلحاق العمالة بالخارج بالغرفة التجارية بالقاهرة، رئيس جمعية رجال الأعمال أصحاب ومديري شركات التوظيف المصرية، عن آلاف الوظائف الخالية للمصريين للعمل في دولة الكويت الشقيقة.

للمزيد..

فيديو قد يعجبك: