إعلان

بلاغ للنائب العام.. أول تحرك من نقابة الأطباء ضد ميدو

10:31 ص الأحد 17 يوليو 2022

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد جمعة:
كشف مصدران مسؤولان بنقابة الأطباء، عن التقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، بتهمة التحريض ضد الأطباء.

وقال الدكتور إيهاب الطاهر، عضو مجلس نقابة الأطباء، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأحد: "بالفعل، تم التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد ميدو، وسيتم الإعلان عن ذلك على صفحة النقابة الرسمية على فيسبوك خلال ساعات".

كان ميدو هاجم الأطباء والقطاع الطبي في مصر، جراء ما ذكره بـ"رفض عدد من المستشفيات الكبرى، استقبال والد زوجته المريض بالسرطان، بعد تدهور حالته خلال إجازة العيد، نتيجة لإجازات الكثير من الأطباء.

وعاد "الطاهر" للتوضيح أن البلاغ الذي تقدمت به النقابة للنائب العام يتهم ميدو بـ"السب والقذف وإشاعة أخبار كاذبة والتحريض ضد الأطباء".

وفي ذات السياق، قال الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، في تصريحات لمصراوي، إنه "بالتأكيد اتخذت النقابة العامة للأطباء كافة الإجراءات القانونية ضد لاعب الكرة السابق، لما قام به من توجيه السب والقذف لأطباء مصر والتحريض ضدهم وادعاء أكاذيب تسبب بنشرها في تكدير السلم الاجتماعي" بحسب قوله.

وأشار "حسين" إلى أن النقابة العامة للأطباء ستتقدم ببلاغ للنائب العام، وهناك بعض النقابات الفرعية أيضاً قررت التقدم ببلاغات مماثلة ضد ميدو.

وفي سياق هجوم ميدو على القطاع الطبي والأطباء، قال "القطاع الطبي في مصر مهزلة وبتكلم على مستشفيات كبيرة .. القطاع في مصر بايظ وفاشل .. والدكاترة معظمهم معندهمش ضمير، لما الدكاترة الكبار يقولو للدكاترة الصغيرين متكلمنيش عشان أنا فى إجازة يبقى مايستحقش يلبس البالطو.. الناس بتوع القطاع الطبي لازم يتحاسبوا لأن معظمهم معندهمش ضمير".

وتابع: "الدكاترة الكبار كلهم في الساحل ومدين تعليمات للدكاترة الصغيرين محدش يكلمهم"، الأمر الذي أثار موجة من الانتقادات من قبل عدد من الأطباء.

فيديو قد يعجبك: