إعلان

وفاة 6 مصريين في الإمارات.. مطار القاهرة يستقبل جثامين الضحايا

10:15 ص السبت 16 يوليه 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عبيد:

وصل مطار القاهرة الدولي اليوم السبت، جثامين 6 شباب ضحايا حادث السير بدولة الإمارات، لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة كانوا يستقلونها بشاحنة على أحد الطرق السريعة بمدينة رأس الخيمة، وتم إنهاء إجراءات وصولهم وتسليمهم لذويهم تمهيدًا للدفن بمسقط رأسهم بقريتي ديرب الخضر والدراكسة بمحافظة الدقهلية.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: استقبلت قرية البضائع جثامين 6 أشخاص لقوا مصرعهم في حوادث سير بدولة الإمارات، وتم متابعة تقارير الوفاة المرافقة للجثامين من قبل أطباء الحجر الصحي برئاسة الدكتور حازم حسين، والإفراج عنهم وتسليمهم إلى ذويهم تمهيدًا لدفنهم بمسقط رأسهم.

وأقام أهالي قرية ديرب الخضر سرادق عزاء، انتظارًا لوصول الجثامين الـ 5 بديرب الخضر، والسادس بالدراكسة في محافظة الدقهلية.

وكان عدد من المصريين بالخارج حرصوا على التواجد أمام السفارة المصرية في انتظار إنهاء إجراءات شحن جثامين ضحايا الحادث المروري الـ 6 من أبناء الجالية المصرية الذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم بطريق رأس الخيمة.

وارتفع عدد ضحايا حادث الإمارات الذي وقع يوم الأربعاء الماضي بين مركبتين بطريق رأس الخيمة في الإمارات؛ نتيجة اختلال عجلة القيادة بالسيارة التي كانوا يستقلونها واصطدمت بسيارة نقل ثقيل لـ 6 ضحايا.

فيديو قد يعجبك: