إعلان

محافظ القاهرة: الزيادة على أغلب خطوط "عبدالمنعم رياض" لم تتجاوز ربع جنيه

04:15 م الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد نصار:

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، عددًا من مواقف "السرفيس" لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة من بينها موقفي عبدالمنعم رياض والألف مسكن.

وأكد محافظ القاهرة أنه تم وضع تعريفة عادلة رُوعي فيها مصلحة المواطن والسائق، مشيرا إلى أن الارتفاعات كانت طفيفة وجاءت لمواجهة تداعيات الأزمة العالمية.

وطالب محافظ القاهرة المواطنين بالإطلاع على التعريفة الجديدة عبر اللوحات المنتشرة في كافة المواقف لمعرفة قيمتها الجديدة لمنع استغلالهم، مشيرًا إلى أن الزيادات في أغلب خطوط موقف عبدالمنعم رياض لم تتجاوز الــ 25 قرشًا.

وحرص المحافظ خلال الجولة على التأكد من التزام السائقين بوضع اللافتات الخاصة بخطوط السير والتعريفة الجديدة، كما التقى بعدد من المواطنين والسائقين الذين أبدوا رضاهم على التعريفة الجديدة.

وأضاف محافظ القاهرة أن العمل منتظم بجميع مواقف السرفيس والأقاليم والنقل العام، موضحا أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلق أية شكاوى عن مخالفة التعريفة الجديدة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارتي السرفيس والمواقف والإدارة العامة للمرور يقومون بالمرور الدوري على مدار اليوم لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة الخاصة بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقا للزيادات، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية كما تم تخصيص رقمي الخط الساخن 114 و15496 لتلقي شكاوى المواطنين.

رافق المحافظ في جولته اللواء إبراهيم عبدالهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، والدكتور إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء إبراهيم عوض، السكرتير العام المساعد، واللواء عاطف غالي، مدير مشروع السرفيس، وعدد من قيادات المحافظة.

فيديو قد يعجبك: