إعلان

مستقرة تماما.. بيان من التموين بشأن حالة محطات الوقود بعد زيادة سعر البنزين

03:32 م الأربعاء 13 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

قال بيان صادر عن وزارة التموين، إن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تلقى تقريرًا من قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة حول الموقف بمحطات الوقود بعد تحريك أسعار المحروقات.

وأفاد التقرير الوارد إلى أن الحالة العامة مستقرة تمامًا بمحطات الوقود بعد تطبيق الأسعار الجديدة والتى اقرتها وزارة البترول والثروة المعدنية، كما أن غرفة العمليات المُشكلة منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك بالوزارة لم تتلقى أي شكوى من نقص السلع الأساسية أو نقص الوقود في محطات خدمة وتموين السيارات.

وأكد التقرير الوارد إلى إلى توافر جميع أنواع المحروقات بمحطات الوقود طبقا للكميات المقررة لكل محطة.

وأضاف التقرير الوارد إلى الوزير أن مديريات التموين والتجارة الداخلية وكذا الإدارات التابعة لها ومفتشى التموين يقومون بالمرور الدوري لمتابعة الموقف على الأرض منذ الصباح الباكر بكافة محطات الوقود بكافة محافظات الجمهورية لمتابعة توافر الوقود في ضوء الأسعار الجديدة وكذلك رصد وحصر الكميات الموجودة بالمحطات، وأكد مديري المديريات أن جميع انواع المحروقات متوفرة وآن المواطن يحصل على كل احتياجاته منها دون آي تكدس أو زحام.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، إن مصلحة دمغ المصوغات والموازين تقوم هي الأخرى بتسيير حملات على محطات الوقود للتأكد من التزامها بالمواصفات الموضوعة والموازين بمحطات الوقود.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن على المصيلحى يتابع مع غرفة عمليات الوزارة ومديريات التموين الموقف على الأرض للاطمئنان على انتظام عمل كافة المنشآت التموينية بما فيها محطات الوقود، المخابز، مستودعات البوتاجاز، والمجمعات الاستهلاكية، … إلخ، وكذلك متابعة موقف توافر السلع التموينية واستمرار عمليات صرف السلع التموينية من جانب المنافذ.

تابع تغطيتنا الخاصة:

زيادة البنزين والسولار.. كيف ستتحرك السلع؟

فيديو قد يعجبك: