إعلان

أول صور للدكتور أحمد عمر هاشم بعد جراحة في عظمة الفخذ

10:10 م الثلاثاء 12 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نشر الشيخ يسري عزام، الداعية الإسلامي، إمام وخطيب مسجد عمرو بن العاص، أول صور للدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، بعد تعافيه من العملية الجراحية التي أجراها على إثر إصابته بشرخ في عظمة الفخذ.

وكتب "عزام"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نفحة العيد، حمدا لله على سلامة شيخنا وأستاذنا الدكتور أحمد عمر هاشم بركة الزمان والمكان ومحدث الديار المصرية، أول لقاء معه اليوم بعد الشفاء".

وكان الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، أصيب بشرخ في عظمة الفخذ، أجرى على إثرها جراحة سريعة في مستشفى دار الفؤاد.

واطمأن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عليه عبر مكالمة هاتفية، وأعرب الطيب عن تمنياته بالشفاء العاجل، داعيًا المولى -عز وجل- أن يجعل هذه الإصابة في ميزان حسناته، وأن يشفيه شفاء من عنده لا يغادر سقمًا، وأن يرزقه دوام الصحة والعافية.

ولد "هاشم" في 6 فبراير 1941، بقرية بنى عامر مركز الزقازيق أستاذ الحديث وعلومه بجامعة الأزهر، وعضو مجمع البحوث الإسلامية وعضو مجلس الشعب المصرى السابق.

تخرج فى كلية أصول الدين جامعة الأزهر عام 1961. حصل على الإجازة العالمية عام 1967، ثم عُين معيداً بقسم الحديث بكلية أصول الدين، حصل على الماجستير فى الحديث وعلومه عام 1969، ثم حصل على الدكتوراه فى نفس تخصصه، وأصبح أستاذ الحديث وعلومه عام 1983، ثم عُين عميداً لكلية أصول الدين بالزقازيق عام 1987، وفى عام 1995 شغل منصب رئيس جامعة الأزهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان