إعلان

جولة مفاجئة لوزير الزراعة لمتابعة التعديات بطريق إسكندرية الزراعي

06:56 م الثلاثاء 12 يوليو 2022

السيد القصير وزير الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أعمال جهاز حماية الأراضي ومديريات الزراعية بطريق (مصر/ الإسكندرية) الزراعي، في جولة مرور مفاجئة خلال رابع أيام عيد الأضحى المبارك، للطريق بمحافظات (القليوبية، والغربية، والدقهلية والبحيرة).

ورصد وزير الزراعة عددا من التعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظات الأربع، حيث تواصل مع مديري مديريات الزراعة بهذه المحافظات ومسئولي جهاز حماية الأراضي، ووجههم بالنزول الفوري والعاجل والتنسيق مع أجهزة الحكم المحلي واجهزة الأمن لاتخاذ الإجراءات العاجلة ضد المتعدين.

ووجه بتشكيل لجنة عاجلة لفحص طريق (مصر/ الإسكندرية) الزراعي بالكامل، ووقف أي حالة تعد على الأراضي الزراعية وإزالتها بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات ضد المتعدين، مع محاسبة المقصرين في هذا الأمر لتقاعسهم عن تنفيذ التعليمات.

وأكد وزير الزراعة أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يتابع مع كافة أجهزة الدولة جهودها في التصدي للبناء على الأراضي الزراعية، والتي هي المصدر الرئيسي لتحقيق الأمن الغذائي، كما تعد ثروة قومية للأجيال، مشددا على أنه لا تهاون مع أي متعدي على الأراضي الزراعية، باعتبار هذا الأمر أمنا قوميا للبلاد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: