إعلان

برلماني: وزير النقل نجح فى تشغيل قطارات السكك الحديدية خلال الأعياد

05:05 م الإثنين 11 يوليو 2022

النائب أحمد عبدالسلام قورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال النائب أحمد عبدالسلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، نجح ولأول مرة في تاريخ الوزارة في حل مشكلات السكك الحديدية خلال مواسم الأعياد والإجازات وحصول المواطنين على تذاكر السفر بكل سهولة ويسر من خلال تشغيل عشرات القطارات الإضافية.

وأضاف "قورة"، في بيان اليوم الاثنين، أن ركاب السكك الحديدية خلال الإجازة الحالية لم يجدوا أي مشكلات في السفر إلى مختلف المحافظات والمدن على مستوى الجمهورية بصفة عامة ومحافظات الصعيد بصفة خاصة موجهًا الشكر والتقدير للفريق كامل الوزير ولجميع القيادات والعاملين بالوزارة وبالهيئة القومية لسكك حديد مصر على جهودهم الكبيرة والناجحة في تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي في إحداث تطوير وتحديث لمرفق السكك الحديدية.

وناشد البرلماني، جميع المواطنين من ركاب قطارات السكك الحديدية بالحفاظ على ما تم من تطوير وتحديث داخل القطارات ومحطات السكك الحديدية مشيدًا بإدخال أحدث نظم التشغيل داخل مرفق السكك الحديدية وحجز تذاكر السفر من خلال التليفونات المحمولة، مؤكدًا أن هذا النظام سهل من مهمة الركاب في الحصول على تذاكر القطارات بكل سهولة ويسر.

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر قد اطلقت عدد من القطارات الإضافية تزامنًا مع فترة عيد الأضحى والإقبال الكبير الذي تشهده خطوط القطارات في هذه الفترة.

فيديو قد يعجبك: