إعلان

حملة نظافة مكبرة بأحياء المنطقة الجنوبية بالقاهرة

02:18 م الإثنين 11 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

استعرضت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بالقاهرة، جهود أحياء المنطقة لتنفيذ حملات النظافة ورفع القمامة والتراكمات أولا بأول وفقا للخطة الموضوعة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتنفيذا لتعليمات محافظ القاهرة.

وأصدرت جيهان عبدالمنعم توجيهاتها للأجهزة التنفيذية بتكثيف حملات النظافة خاصة خلال عيد الأضحى المبارك بالتنسيق مع أفرع هيئة النظافة والشركات المخصصة للنظافة والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والأحياء لرفع الاهتمام الكبير بهذه المنظومة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة الأنحاء وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدد من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها وتحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي.

وفي نطاق ذلك شنت الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة حملات للنظافة ورفع التراكمات والمخلفات شملت رفع كفاءة النظافة وتجريد الأتربة بمنطقة الفواخير من شارع الفسطاط بمنطقة بطن البقرة بمصر القديمة بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والتجميل بحي مصر القديمة.

كما شملت الحملة رفع المخلفات من أسطح العقارات والمنشآت الحكومية بشارع الفسطاط وبجوار كوبري العاشر بشارع الفسطاط إلى جانب الحملات الليلية على الطريق الدائري بنطاق حي مصر القديمة والتي أسفرت عن رفع المخلفات أعلى وأسفل الطريق.

وشددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة سير العمل وتواجد سكرتيري الحي لمتابعة كافة المستجدات على أرض الواقع إلى جانب تفعيل دور الرصد البيئي ومشرفي المربعات لرصد جميع المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات حيال المخالفين فضلا عن تكثيف ورديات الأعمال وتفعيل دور غرف العمليات لاستقبال كافة البلاغات أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك.

فيديو قد يعجبك: