إعلان

جنوبية القاهرة: إزالة تعديات على أراضٍ زراعية أملاك دولة بحلوان

02:18 م الإثنين 11 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

وجهت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بضرورة التصدي لكافة أشكال التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمنع عودتها مرة أخرى مع المتابعة الميدانية المستمرة لمنع استغلال المخالفين فترة الأعياد لارتكاب المخالفات طبقا لتعليمات محافظ القاهرة.

وفي هذا السياق، شنت الأجهزة التنفيذية بحي حلوان حملة لإزالة التعديات، تحت إشراف رئيس الحي، بالتنسيق مع كريم عادل، مسئول ملف التعديات بالمنطقة الجنوبية والمتابعة الميدانية بالحي ومسئول ولاية الزراعة بحملة إزالة التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمنطقة كفرالعلو بحوض موريس شارع عبدالعزيز الصباح بجوار شركة مفكو بكورنيش منطقة حلوان.

وتمثلت المخالفة في هيكل خرساني عبارة عن حوائط من الطوب الأحمر وأعمدة خرسانية بدون سقف وأسوار من الطوب الأحمر البلوك بارتفاع متر تقريبا وتمت الإزالة في المهد حتى سطح الأرض وذلك بمعاونة الأجهزة المعنية، حيث تم تحرير محضر إداري بقسم شرطة حلوان.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتنبيه على مشرفي المربعات باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء والتعامل معها بمنتهى الحزم وإزالتها على الفور.

وشددت على أهمية متابعة ملف إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بصورة مستمرة للحفاظ على أملاك الدولة، وإعلاء هيبة الدولة علي أراضيها من خلال التنسيق المستمر مع جهات الولاية للقضاء على كافة أشكال التعديات وإزالتها في المهد والاستفادة القصوى من منظومة المتغيرات المكانية لرصد أشكال المخالفات على مدار اليوم وباستخدام التقنيات الحديثة والاستفادة منها.

فيديو قد يعجبك: