إعلان

حدث في 8 ساعات| موعد الالتحاق بالمدارس الدولية والحرارة 42 في هذه المناطق وكيفية صلاة المرأة بالأماكن العامة

05:23 م الأحد 10 يوليو 2022

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

شهدت مصر، اليوم الأحد، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية أبرزها فتح باب الالتحاق بـ5 مدارس دولية للتكنولوجيا، والأرصاد تكشف توقعات طقس ثالث أيام العيد.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

التعليم: فتح باب الالتحاق بـ5 مدارس دولية للتكنولوجيا التطبيقية حتى 20 يوليو

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم فتح باب الالتحاق لحملة الشهادة الإعدادية في خمس مدارس دولية للتكنولوجيا التطبيقية للمرة الأولي في مصر بالتنسيق مع مشروع قوى عاملة مصر (Workforce Egypt) المموّل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) وعدد من الشركاء من قطاعي الأعمال العام والخاص، يأتي انطلاقًا من جهود الدولة في تطوير التعليم الفني والمهني والتقني للارتقاء بجودة برامج ومؤسسات ومخرجات العملية التعليمية".

للمزيد..هنا

- الحرارة 42 بهذه المناطق.. الأرصاد تكشف توقعات طقس ثالث أيام العيد - بيان بالدرجات

توقع خبراءهيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا، نهارًا طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء.

للمزيد..هنا

- بعد ضبط محل يغش المواطنين بالجيزة.. كيف تفرق بين اللحوم البلدية والمستوردة؟

قال الدكتور عادل عبد الباسط، أستاذ الطب البيطري بجامعة القاهرة، إن هناك فروق كثيرة بين اللحوم البلدية والمستورة، سواء كانت قبل الطهي أو بعده.

للمزيد..هنا

- تبدأ من 85 جنيهًا.. ننشر أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المجمعات الاستهلاكية تستمر فى فتح أبوابها أمام المواطنين حتى ثالث أيام العيد.

للمزيد..هنا

- الأزهر يوضح هيئة وكيفية أداء المرأة للصلاة بالأماكن العامة

أكد مركز الأزهر الأزهر العالمي للفتوى، أن صلاة المرأة في بيتها خير من صلاتها خارجه، ولكن إن خشيت فوات وقت صلاةٍ وهي في مكانٍ عامٍّ؛ بحثت عن مكان تستتر فيه، وأدَّت صلاتها.

للمزيد..هنا

- السياحة: مدينتان مصريتان ضمن أفضل وأشهر المقاصد السياحية بالعالم في 2022

ذكرت وزارة السياحة والآثار أن مدينتي القاهرة والأقصر ضمن قائمة أفضل وأشهر 22 وجهة سياحية على مستوى العالم خلال عام 2022، وذلك وفقًا لموقع (Tripadvisor) الذي يعد من أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تقييمات المقاصد السياحية وفقا لتجارب الزائرين.

للمزيد..هنا

- شقق بالإيجار وأراضي.. مشروعات تطرحها الحكومة لمحدودي ومتوسطي الدخل قريبًا

بحث المواطنون عن المواعيد الجديدة للحجز في مشروعات وزارة الإسكان، للحصول على وحدة سكنية، أو قطعة أرض، سواء كانت مدعمة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، أو الغير مدعمة ضمن مشروعات الإسكان المتوسط والفاخر.

للمزيد..هنا

- شيخ الأزهر يهنئ المملكة العربية السعودية بنجاح موسم الحج

هنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن.

للمزيد..هنا

فيديو قد يعجبك: