إعلان

رئيس "ماونتن فيو": العقارات فرصة لإنهاء أزمة الدولار.. والمتر وصل إلى 24 ألف جنيه

07:51 م الإثنين 06 يونيو 2022

ماونتن فيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إنه تم طرح مرحلة جديدة من مشروع آي سيتي القاهرة الجديدة بإجمالي مبيعات تعاقدية 2 مليار جنيه، حيث سيتم تسليم الوحدات خلال 6 أشهر من تاريخ التعاقد.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال شهر يوليو 2021، افتتح المرحلة الأولى من مشروع آي سيتي القاهرة الجديدة، والذي يقام بالشراكة بين شركة ماونتن ووزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على مساحة 500 فدان، ويعد أول مشروع في مصر يطبق علم السعادة في كافة المباني والخدمات، ويراعي اتباع أعلى المواصفات البيئية، ليشمل حلولًا ذكية.

وأضاف أن الشركة كانت تبيع المتر في عام 2016 بـ7 آلاف جنيه، وحاليا وصل لـ24 ألف جنيه، لافتًا إلى أن حاليا يتم تقسيط الوحدات على 9 سنوات، وكذلك سداد المقدم على مرحلتين؛ 15% عند التعاقد ونفس النسبة عند الاستلام.

إن الشركة نجحت في التعامل مع تبعات الأزمة الاقتصادية العالمية على القطاع العقاري، من خلال التسعير الجيد للمشروعات والذي قلل حجم المخاطر في الوقت الحالي، لافتًا إلى أننا نستهد 5 مليارات جنيه استثمارات في 3 مشروعات خلال العام الحالي وتحقيق مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه.

وأكد أن مصر لديها فرصة عظيمة خلال الفترة الحالية من خلال تفعيل تصدير العقار، وهنا أقصد بيع العقارات للأشقاء العرب المقيمين في مصر وليس الأجانب من الدول الأوروبية المختلفة، هذه مرحلة ثانية.

وأشار إلى أن حل أزمة الدولار يمكن من خلال بيع العقارات إلى اعرب المقيمين في مصر، حيث يوجد ما يقرب من 10 ملايين مواطن من سوريا والعراق واليمن وليبيا وبعض الدول الآخرى، لو تم بيع 100 ألف وحدة بقيمة 300 ألف دولار للوحدة وفي المقابل يحصل أيضًا المشتري على الجنسية سيتم جمع ما يقرب من 30 مليار دولار.

وأشار إلى أن أزمة بيع العقاري لغير المصريين مقابل الحصول على الجنسية أو القامة، في عدم صدور اللائحة التنفيذية للقانون حتى الآن.

وكشف المهندس وائل لطفي، رئيس قسم الابتكار والتسويق وعضو مجلس الإدارة، تفاصيل العاقد مع محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الانجليزي، حيث نفذ صلاح اخر الإعلانات للشركة ولذي يدعو إلى التواصل الحقيقي بعيد عن السوشيال ميديا التي حبست الشباب في فقاعة منفصلة عن العالم.

وقال إن محمد صلاح أول ما تم عرض فكرة الإعلان وافق على طول، متابعا: "كل اللى اشتغل في الإعلان الأخير تعامل مع على أنه رسالة بالغة الأهمية وليس مجرد شغل".

وأكد أن محمد صلاح كان له عدة طلبات قبل الموافقة تمثلت في الحصول على صور للمشروعات ومعرفة من يدير الشركة، موضحًا أن آجر صلاح لا يمكن الإعلان عنه نهائيا، لكنه متقارب كثيرا وقد يكون متساوي لباقى النجوم الذي نفذوا حملات إعلانية في رمضان الماضي.

وأشار إلى أن الشركة ليست في حاجة إلى تنفيذ إعلانات عن المشروعات وأنظمة السداد والمعلومات التقليدية، فاي مشتري حاليا أصبح لدية كم معلومات هائل عن أي شركة وأي مشورع، لافتًا إلى أن محمد صلاح سينفذ إعلانات مع الشركة حتى 2024.

وتدور فكرة الإعلان حول سيطرة التكنولوجيا على العقول وخاصة الأطفال، وظهور الانغلاق بين الناس بسبب انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يدور حوار بين "صلاح" وطفلة صغيرة في قطار، في محاولة منه لتشتيت تركيزها بعيدًا عن هاتفها المحمول، الذي لا تتركه، ويحكي صلاح لـ الطفلة قصة الـbubble الشريرة، والتي تمثل الفقاعة، التي يحبس فيها الناس أنفسهم بانشغالهم بالتكنولوجيا بصورة مبالغ فيها.

فيديو قد يعجبك: