إعلان

الرئيس التنفيذي لحسن علام: تعديل عقود المقاولات لتتضمن أي زيادة في الأسعار

02:31 م الإثنين 06 يونيو 2022

محمد-الدهشورى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس محمد الدهشوري، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام للإنشاءات، إنهم خلال الفترة الأخيرة شهدوا زيادة في تكلفة تنفيذ المشروعات نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية وتحرير سعر الصرف، لافتا إلى أن عقود المقاولات أصبح موجودا بها بنود لتحديد حجم الزيادة.

وأكد الدهشوري أن العملاء سواء الدولة القطاع الخاص أصبحوا متفهمين زيادة التكلفة نتيجة زيادة الأسعار، لافتا إلى أن القطاع العقاري متأثر كثيرا بهذه الزيادة ولابد أن تكون زيادة سعر الوحدة بنفس زيادة سعر مواد البناء.

كما أكد أن تعاون جميع الشركات في صناعة البناء والإنشاءات أمر في غاية الأهمية لمستقبل هذه الصناعة، لافتا إلى أن الشركة تشارك وتستجيب بسرعة كبيرة لخطط الدولة.

وأضاف أنه يتم تنفيذ العديد من المشروعات بالتعاون مع الدولة من خلال البنية التحتية والمرافق والكهرباء، لافتا إلى أن حجم الأعمال التي تنفذها شركته حاليا يصل إلى 5 مليارات دولار.

وشدد الدهشوري على أن الشركة سلمت في السنوات الخمس الأخيرة أكثر من 120 مشروعا.

ويستعرض معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt، القرص الاستثمارية من خلال أكثر من 180 علامة تجارية دولية ومحلية في مجال الإنشاءات من أكثر من 18 دولة، وعقد أكثر من 35 ورشة عمل تعليمية مجانية.

وشهدت فعاليات المؤتمر اجتماع رؤساء كبار الشركات المصرية والصندوق السيادي المصري لتسليط الضوء على الأهداف الحالية في قطاع البناء والإنشاءات.

فيديو قد يعجبك: