إعلان

تعرف على أسعار تذاكر الحج على مصر للطيران والخطوط السعودية

05:30 ص الإثنين 06 يونيو 2022

موسم الحج _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

يستعد آلاف المصريين للسفر إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام، من خلال القرعة أو حج السياحة أو الجمعيات، ويتساءل الجميع عن أسعار تذاكر الحج في مختلف شركات الطيران أو في شركة مصر للطيران أو الخطوط السعودية، اللذين يستحوذان على نصيب الأسد.

في التقرير التالي يستعرض "مصراوي" أسعار سفر تذاكر الحج في الشركتين..

قررت شركة مصر للطيران أن تبدأ أسعار التذاكر من 16990 جنيهًا مصريًا على خط سير (القاهرة / جدة / القاهرة) علي الدرجة السياحية، وسعر 18990 جنيهًا مصريًا على درجة رجال الأعمال، وأن تبدأ أسعار تذاكر خط سير (القاهرة / المدينة والعودة من جدة / القاهرة) أو العكس من 17990 جنيهًا مصريًا علي الدرجة السياحية، و19990 جنيهًا مصريًا على درجة رجال الأعمال، بخلاف أسعار السفر أو العودة خلال الأيام المميزة.

من جانبها قالت الخطوط السعودية في خطابها الموجة لشركات السياحة، أن أسعار تذاكر طيران الحج تبدا من 13 ألف جنيه وحتى 32 ألف جنيه للدرجة الاقتصادية، ومن 16 ألف جنيه وحتى 35 ألف جنيه للدرجة السياحية.

وقالت غرفة شركات السياحة، أنها تلقت خطاباً من أمين عام مجلس الوزراء متضمنًا خطابًا من رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، يفيد بتقليص فترة أقامة الحجاج بالمملكة العربية السعودية لتكون من 15 إلى 20 يومًا فقط على أقصى تقدير، لمنع زيادة فترة اختلاط الحجاج المصريين بالجنسيات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: