إعلان

وفد التنسيقية يشارك في اجتماعات "البنك الإسلامي للتنمية".. ويلتقي وزيرة التخطيط

09:12 م السبت 04 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شارك وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، في دورتها الـ47 التي استضافتها جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الأول حتى الرابع من يونيو الجاري في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.

تناولت نقاشات وفد التنسيقية على مدار أيام المؤتمر أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص كأحد سبل التنمية، بما تطلبه ذلك من إصلاحات نقدية ومالية وهيكلية تقوم بها الدولة المصرية منذ سنوات لجذب القطاع الخاص على المستويين المحلي والأجنبي.

وأعرب وفد التنسيقية عن سعادته بهذه المشاركة، واستضافة مصر لهذا الحدث المهم لأول مرة منذ 30 عامًا. كما أشاد الوفد بالمؤتمر الذي ضم أكثر من 20 فعالية وما يزيد على 100 متحدث و55 عارضًا وثلاثة آلاف مشارك، كما شهد المؤتمر توقيع أكثر من 50 اتفاقية بين الدول الأعضاء منها 13 اتفاقية لمصر.

ورحب أعضاء وفد التنسيقية بالشراكة المصرية مع مجموعة البنك الإسلامي للتنمية كونه بنكًا تنمويًا متعدد الأطراف، يعمل على تحسين حياة الشعوب عبر تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في العديد من البلدان حول العالم، وإحداث التأثير على نطاق واسع من خلال المساهمة في مشروعات البنية التحتية، وتعزيز الحلول المبتكرة والمستدامة لتحديات التنمية في العالم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

فيديو قد يعجبك: