إعلان

وزير الأوقاف يلتقي القيادات الدعوية بمحافظة الجيزة.. غدًا

05:32 م الخميس 30 يونيو 2022
وزير الأوقاف يلتقي القيادات الدعوية بمحافظة الجيزة.. غدًا

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتب- محمود مصطفى:

يلتقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، غدا، قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة بحضور المحافظ اللواء أحمد راشد، بديوان عام المحافظة.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها، الخميس، أن ذلك يأتي ضمن التواصل المستمر بين وزير الأوقاف والعاملين بالمديريات الإقليمية.

في الوقت نفسه، يلقي الشيخ أحمد مكي إمام وخطيب مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه، خطبة الجمعة غدا، من مسجد الإمام الحسين بن علي رضي الله عنه.

ومن المقرر أن ينقل التلفزيون المصري على الهواء مباشرة شعائر صلاة الجمعة، غدا، من مسجد الإمام الحسين بن علي رضي الله عنه، حول "أعمال وفضائل العشر الأول من ذي الحجة".

وأكدت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًّا أو مضمونًا على أقل تقدير، وأن يكون وقت الخطبتين الأولى والثانية في حدود عشر دقائق، مع ثقتنا في سعة أفقهم العلمي والفكري.

وعقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا اجتماعًا موسعًا بالقاعة الزجاجية بكورنيش النيل مع قيادات الدعوة ومديري إدارات الأوقاف بمحافظة قنا وذلك في إطار التواصل المستمر بين وزير الأوقاف والعاملين بالمديريات الإقليمية، الجمعة، جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة والنائب أشرف رشاد الشريف النائب الأول لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، والدكتور نوح العيسوى رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب وزير الأوقاف، والنائب حمدي سعد، والنائب محمد خليل العماري عضوا مجلس النواب وفضيلة الشيخ ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market