إعلان

ثورة شعب.. عضو "محلية النواب": 30 يونيو أنقذت الدولة من الفاشية الإرهابية

09:09 م الأربعاء 29 يونيو 2022

أسامة الأشموني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

قال أسامة الأشموني عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن 30 يونيو ثورة شعب أراد إعادة دولته المختطفة من قبل الجماعة الإرهابية، وأسست للجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الأشموني، في تصريح لمصراوي، أن ثورة 30 يونيو أثبتت وبعد 9 سنوات أنها كانت الطريق الضروري للشعب المصري من أجل إعادته دولته وبناء الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن الجيش والشرطة حما هذه الثورة من أجل الحفاظ على الدولة المصرية من براثن الإرهاب.

وأضاف أن ثورة ٣٠ يونيو حافظت على هوية الدولة المصرية وأنقذتها من الفاشية الدينية والإرهابية التي اتخذت من التيار الإسلامي شعارا لها لتضليل الشعب، منوها إلى أن الرئيس السيسي أنقذ مصر وحولها إلى جمهورية جديدة قائمة على القضاء على العشوائيات وتحقيق كرامة المصريين.

وأشار إلى أن ثورة ٣٠ يونيو والتي تعد من أعظم ثورات الشعب المصري في تاريخه الحديث، جسدت ملحمة شعبية ضد قوى الظلام والتطرف والإرهاب، موضحا أن مصر الآن تعيش أزهى عصورها القائمة على الوسطية ونبذ العنف والتطرف والحفاظ على أركان الدولة.

ونوه عضو لجنة الإدارة المحلية، إلى أن مصر في جمهوريتها الجديدة وبفضل الرئيس السيسي تكافح الإرهاب وتحقق التنمية المستدامة والقضاء على العشوائيات أكبر دليل على إنجازات الرئيس السيسي.

وأضاف أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي حققت إنجازات عديدة في كافة المجالات، مؤكدا أن أزمة جائحة كورونا والتداعيات الخطيرة للأزمة الأوكرانية الروسية أثبتت أن مصر كانت تخطط بمفهوم مواجهة التحديات والتحديات الطارئة.

ووجه عضو لجنة الإدارة المحلية، التحية للشعب المصري العظيم الرقم الصعب في معادلة مواجهة التحديات ووجه التحية والتقدير للرئيس السيسي الذي استطاع أن يعود بدور مصر المحوري إقليميا ودوليا وعربيا، مؤكدا أن الجيش والشرطة قدما العديد من الضحايا جراء تداعيات قرار الشعب المصري الخلاص من قوى الشر.

وتحتفل مصر غدا، الخميس، بالذكرى التاسعة لـ ثورة 30 يونيو، تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان الإرهابية عن حكم البلاد.

وسطر المصريون ملحمة عظيمة في ثورة 30 يونيو، عندما خرجوا جميعا وعلى قلب رجل واحد في الشوارع والميادين، مُعلنين رفضهم لاستمرار حكم جماعة الإخوان الإرهابية للبلاد.

وشهدت مصر قبل قيام ثورة 30 يونيو، وتحديدا في فترة حكم الإخوان للبلاد من "2012 - 2013"، موجة غير مسبوقة من الاضطرابات وعدم الاستقرار وتردي الأوضاع الداخلية وفقدان المصريين للأمان، وكان كل هذا مقدمة لقيام تلك الثورة العظيم

فيديو قد يعجبك: