إعلان

بعد ظهوره على قناة إخوانية.. تحرك برلماني عاجل لمحاسبة أكرم قرطام

05:40 م الأربعاء 29 يونيو 2022

النائب مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن ظهور المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، على قناة مكملين الإخوانية.

وأوضح "بكري"، فى بيان اليوم، أن المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين وهو حزب مصري يخضع لقانون الأحزاب في إطار الدستور والقانون، أدلي بحديث إلى قناة مكملين التي تنطق باسم جماعة الإخوان الإرهابية بمشاركة المدعو أيمن نور ومحمد ناصر مقدم البرنامج، والذي حرّض علانية على مقتل الضباط والجنود المصريين.

وأضاف أن المهندس أكمل قرطام، زعم أن هناك حوارات تجري بين الحكومة وجماعة الإخوان الإرهابية، في الوقت الراهن وأنه يرحب بدعوة الجماعة إلى الحوار الوطني، موضحًا أنها معلومات من شأنها المساس بالأمن القومي ونشر معلومات مغلوطة لا حقيقة لها، ثم راح يوجه التحية والتقدير للمدعو أيمن نور والذي يتولى رئاسة إحدى القنوات التي تنطلق من تركيا وهي تحرض على العنف والإرهاب.

وقال "بكري"، إنه لا شك أن ظهور رئيس حزب سياسي مصري على قناة إخوانية إرهابية يمثل مخالفة قانونية ودستورية صريحة توجب مساءلة أمام الجهات المعنية، لافتًا إلى أنه بذلك يعلن موافقته على مواقف القناة وتحريضها على القتل والإرهاب، وهو أمر يثبته إطلالته على شاشة هذه القناة المعادية.

unnamed (6)

فيديو قد يعجبك: