إعلان

مطار دبلن بأيرلندا يحتفل بتشغيل رحلات مصر للطيران

10:01 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

شركة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

احتفلت سلطات مطار دبلن بأيرلندا اليوم الثلاثاء، بمناسبة تشغيل شركة مصر للطيران رحلاتها المباشرة بين القاهرة ودبلن، وذلك بحضور الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والسفير خالد ثروت سفير مصر في أيرلندا، والسفير شون أوريجان سفير ايرلندا بالقاهرة.

وجاء تشغيل الخط المباشر في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني، بالتوسع في شبكة الشركة التي تمتد إلى أكثر من 75 نقطة حول العالم، و خطة الشركة الطموحة لتغطية المزيد من الوجهات حول العالم لجذب مزيد من الحركة الجوية والسياحية إلى مصر.

وأشاد الطيار عمرو نبيل رئيس شركة الخطوط الجوية، بتعاون ودعم سلطات مطار دبلن، وترحيبهم بهبوط طائرات مصر للطيران على أرض العاصمة الأيرلندية مما يعزز حركة السياحة والتجارة بين البلدين، وكذلك تميز موقع دولة أيرلندا في غرب قارة أوروبا مما يجعل مطار دبلن مركزًا استراتيجيًا للمسافرين إلى كافة الوجهات السياحية في مصر.

وأضاف "نبيل"، إن مصر للطيران تحتفل هذا العام بالذكرى التسعين على إنشاء الشركة، كأول شركة طيران في الشرق الأوسط وأفريقيا تنضم إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وتميزت هذه السنوات التسعون بالعديد من النجاحات والطموح اللامحدود، مؤكدًا أن جميع العاملين بالشركة يبذلون أقصى جهدهم لتقديم أفضل خدمة للركاب في جميع أنحاء العالم بأعلى معايير السلامة والجودة والتكنولوجيا على متن الأسطول.

من جانبها رحبت سلطات مطار دبلن، بتشغيل خط مصر للطيران الجديد، وأعرب مسؤلوا مطار دبلن عن سعادتهم بالتعاون مع الشركة فى تعزيز الخط الجديد، والذي يشهد إقبالا كبيرًا من قبل رجال الأعمال والسائحين على حد سواء.

كما رحب كلا من السفير خالد ثروت سفير مصر في أيرلندا، والسفير شون أوريجان سفير ايرلندا بالقاهرة بتشغيل رحلات مباشرة لمصر للطيران بين القاهرة ودبلن، بما يسهم في تسهيل سفر الجاليات المصرية وغيرها من مختلف الجنسيات من وإلى أيرلندا، وتنشيط حركة السياحة وزيادة الاستثمارات بين البلدين.

يذكر أن مصر للطيران تسير 4 رحلات أسبوعيًا بين القاهرة ودبلن ، أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع ، باستخدام أحدث طرازات الشركة وهي الإيرباص A320NEO ، والتي تسع لعدد ١٦ مقعدا بدرجة رجال الأعمال و١٢٦ مقعدا بالدرجة السياحية المزودة بأحدث الخدمات الترفيهية والشاشات الشخصية بجميع المقاعد وخدمة الإنترنت وخدمة التجوال على متن الطائرة .

فيديو قد يعجبك: