إعلان

"الأبد هو الآن".. أكثر من 30 طلب مشاركة بالمعرض من فنانين عالميين

01:58 م الثلاثاء 28 يونيو 2022
"الأبد هو الآن".. أكثر من 30 طلب مشاركة بالمعرض من فنانين عالميين

نادين عبد الغفار

كتب- مصراوي:

قالت نادين عبد الغفار، منظم معرض "الأبد هو الآن-"Forever is Now الدولي، إنها تلقت أكثر من ٣٠ طلبًا بالمشاركة من كبار الفنانين بالعالم.

وقالت نادين، في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، اليوم الثلاثاء: لم نستطع أن نلبي كل طلبات المشاركة؛ نظرًا لكثرة العدد، وبسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم، ولكننا قبلنا طلبات أكثر من ١٠ فنانين سوف يتم الإعلان عنهم بعد قليل.

وأضافت منظم المعرض: أشكر الحكومة المصرية للثقة التي منحتها لنا؛ خصوصًا أننا نقيم المعرض في أهم مكان أثري في العالم؛ وهو سفح الأهرامات، ولم نكن نتوقع هذا النجاح الكبير الذي حدث العام الماضي، ويكفي أننا حققنا ٢ مليار مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُقام مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من معرض "الأبد هو الآن"Forever is Now الدولي، والذي سيُقام للعام الثاني على التوالي في منطقة هضبة الأهرامات، في الفترة من 27 أكتوبر إلى 30 نوفمبر المقبل، وهو أول معرض فني دولي تمت إقامته منذ 4500 عام في منطقة الأهرامات بالجيزة.

يُعقد المؤتمر بحضور نادين عبد الغفار مؤسس الملتقى، وسيد العبسي أمين مساعد اللجنة الوطنية باليونسكو، والدكتور شريف صلاح السيد إخصائي برنامج الثقافة باللجنة الوطنية لليونسكو، والسفير عمر سليم مساعد وزير الخارجية للعلاقات الثقافية، وأحمد عبيد مساعد وزير السياحة والآثار لقطاع مكتب الوزير، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنشيط السياحة.

وسيتم الإعلان عن الفنانين المشاركين حتى الآن بالمعرض، والدول التي يتم التواصل معها خلال الفترة المقبلة، والهدف من المعرض هذا العام، وسبب إقامته للعام الثاني بمنطقة هضبة الأهرامات، والإعلان أن الطبعة الثانية من المعرض الدولي "الأبد هو الآن" ستأتي تكريمًا للبيئة والجمهور والمستقبل.

يقام المؤتمر تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ووزارة الخارجية واللجنة الوطنية المصرية لمنظمة اليونسكو، وهيئة تنشيط السياحة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

كيف تختاري غسالة الصحون الأفضل لك؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market