إعلان

مثلت إدمان الهيروين على الهواء.. من هي المذيعة المقتولة شيماء جمال؟

09:39 م الإثنين 27 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

أثار خبر مقتل الإعلامية شيماء جمال، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بتغيبها عن منزلها لمدة تجاوزت 20 يومًا.

وكشفت مصادر أمنية تفاصيل اختفاء "جمال"، حيث تبين من التحريات مقتل المذيعة، بينما كشف مصدر مطلع على التحقيقات أن فريقًا أمنيًا يجمع التحريات حاليًا؛ للوصول إلى مكان جثة المجني عليها لاستخراجها.

وبدأت الجهات الأمنية التحقيق في اختفاء "شيماء"، بعد أن تقدم زوجها ببلاغ إلى أجهزة الأمن يفيد بتغيب زوجته، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته بأنها بصدد الانتهاء من جلسة عناية بشعرها لدى أحد المصففين "كوافير" بنطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها.

ورغم تغيب المذيعة والبحث عنها إلا أن صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مازالت تنشر تدوينات بشكل منتظم وطبيعي، وكان من بين منشوراتها منذ ساعات، عن تصريح سابق لكلإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب.

ويستعرض "مصراوي" أبرز المعلومات عن "جمال" التي قامت بمشهد تمثيلي في برنامجها المشاغبة وهي تتعاطى الهيروين.

- في إحدي حلقات برنامجها، عام 2017، وكان الموضوع عن الإدمان قامت بإخراج كيس يحتوي على مادة بيضاء على الهواء مباشرًة، في إشارة منها إلى أن هذه المادة "هيروين"، وقالت خلال الحلقة: "أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء ووفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي".

- بعد الحلقة تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب مخالفتها المعايير الأخلاقية والمهنية، استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين.

- قالت في تصريحات إعلامية وصحافية "إنها نادمة على مشهد الهيروين ولن تكرره بهذه الطريقة مجددًا، معقبة: "أعتذر عن المشهد وليس الحلقة بأكملها.. والشاطر مش بيقع مرتين، وتم التربص بي وتصفية حسابات".

- قدمت شيماء جمال، اعتذارها للجمهور عن الحلقة بعد وقفها عن العمل، وأعلنت أن المادة لم تكن مخدرة بل سكر بودرة.

- وبعد واقعة الهيروين انتقلت إلى قناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل مرًة أخرى بعد أن خرجت على الهواء بوزة وأطلقت عليها اسم "بطاطا"، وقامت بتزغيطها بمادة بيضاء على أنها هيروين، في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن "الوزة".

- أبعدت المذيعة عن العمل الإعلامي، بعد فترة من ظهورها على قناة الحدث اليوم.

يذكر أن في الظهور الأخير لها، كانت قد خرجت لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه الانتظار حتى تصفف شعرها في أحد كوافيرات مدينة الشيخ زايد.

اقرأ أيضًا|

مقتل المذيعة شيماء جمال.. زوجها هشم رأسها بالطبنجة وخنقها بإيشارب

شاهد وحيد في الواقعة.. مصادر تفجر مفاجأة في مقتل المذيعة شيماء جمال

الشريك أبلغ عن الزوج.. تفاصيل جديدة في مقتل المذيعة شيماء جمال

مقتل المذيعة شيماء جمال.. أول قرار من النيابة ضد الزوج

مصادر: العثور على جثة المذيعة المقتولة شيماء جمال داخل فيلا بالهرم

مقتل المذيعة شيماء جمال.. النيابة تأمر بحجز المُبلغ عن الجريمة

فيديو قد يعجبك: