إعلان

رئيس "الوطنية للصحافة" يعلن تفاصيل معرض "صناعة بلدنا"

03:14 م الإثنين 27 يونيو 2022

مؤتمر الوطنية للصحافة لاستعراض معرض صناعة بلدنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

تصوير- نادر نبيل:

قال المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الأعوام الأخيرة شهدت إنجازات حقيقية على أرض الواقع منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته الهيئة، اليوم الاثنين لاستعراض تفاصيل معرض "صناعة بلدنا"، مضيفًا: لولا ما شهدته مصر من إنجازات ما كان لفكرة معرض "صناعة بلدنا" أن تولد من الأساس، حيث إنه من الإنصاف أن نشيد بمثل هذه الإنجازات التي تدعو حقيقة للفخر والتي تحققت بفضل حرص الرئيس على وضع الصناعة والإنتاج في مقدمة الأولويات.

وأشاد بإطلاق الرئيس برنامجًا إصلاحيًا شاملًا، جعل مصر قادرة على التعامل بفاعلية ونجاح مع الأزمات العالمية المتلاحقة ومواجهة التحديات.

وأشار إلى أن رئيس الوزراء يؤمن بضرورة تقوية دور الصحافة ومساندتها ودعم توجهها نحو تطوير المحتوى والإصلاح، لتواصل دورها في خدمة الوطن والمواطن والاستمرار في أداء رسالة التنوير والوعي وتقوية أركان الدولة المصرية.

وأوضح أن الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قدم للمعرض كافة صور الدعم والمساندة بما يؤكد إيمانه بالدور الكبير للصناعة المصرية وأهمية المعرض في تسليط الضوء على ما حققته من إنجازات.

ولفت إلى أن "معرض صناعة بلدنا" سيشهد حضور كبار مسئولي الدولة ومشاركة فاعلة من كبرى المؤسسات والقطاعات والشركات، الأمر الذي يؤكد أهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة الوطنية للصحافة والأعمال الناجحة للمؤسسات الصحفية القومية والتى تعكس ما تركز عليه من أدوار تنويرية ومهام وطنية وجهود كبيرة لتحسين أوضاعها، وما تحققه من إنجازات على مستويات عديدة في مقدمتها الإصلاح والتحديث المستمر وتطوير المحتوى والاستثمار الأمثل للأصول والتغلب على الصعوبات والتحديات وتأكيد وجودها وبقائها واستمرار تقديم رسالتها في خدمة الوطن والمواطن.

المعرض يستمر 3 أيام اعتبارًا من 3 يوليو المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة العديد من قطاعات الصناعة والإنتاج وكبار الصناع والمنتجين في مصر.

فيديو قد يعجبك: