إعلان

محامي نيرة أشرف يكشف حقيقة 3 شائعات في اعترافات المتهم بقتل فتاة المنصورة

10:30 م السبت 25 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

قال أحمد حجازي، محامي نيرة أشرف فتاة المنصورة، إن تقرير الطب الشرعي الخاص بجميع التحاليل التي أجريت على قاتل نيره أظهرت سلبية التحاليل وأنه لا يتعاطى أو مدمن لأي نوع من أنواع المواد المخدرة أو الكحوليات.

وأضاف حجازي في تصريحات خاصة لمصراوي، أن التحقيقات لم تظهر أي مفاجأة حتى الآن، لافتة إلى أنه كان يريد قتلها في التوبيس ولم يستطع.

وأكد أنه يوجد عدة شائعات عن قاتل نيره أشرف، تم ترويجها خلال الأيام الأخيرة، فهو لم يقل أعدموني من غير محاكمة، أو يريد الدفن بجوارها بعد مماته".

وتابع: "من ضمن الشائعات أيضًا أنه كان يريد قطع رأسها لأنه معجب بعنيها، هذا الكلام لم يقله في نص التحقيقات".

ويذكر أنه يوم الاثنين الماضي، تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بلاغا بمقتل طالبة على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تدعى نيرة أشرف 20 سنة طالبة بالفرقة الثالث بكلية الآداب جامعة المنصورة، وبالفحص تبين أنها جثة هامدة ومصابة بعدة طعنات في الصدر والبطن بالإضافة إلى جرح ذبحي بالرقبة.

وكشفت التحريات عن أن زميل المجني عليها، ويدعى محمد عادل بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

وتم نقل جثة المجني عليها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة وزملاء المجني عليها لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها، كما قررت النيابة العامة عرض المتهم على الطب الشرعي لتحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه وبيان إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة كان تحت تأثير تلك المواد من عدمه.

فيديو قد يعجبك: