إعلان

8 محامين في القضية.. والد نيرة لـ"مصراوي": مش عارف هشوف قاتل بنتي بكره إزاي؟

03:28 م السبت 25 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:
"مش هقول للقاضي أكتر من هاتلي حق بنتي مش عاوز أكتر من كده.. ومش عاوز أشوف الولد اللي قتل بنتي بكره ومش عارف هشوفه إزاي؟".. بهذه الكلمات كشف والد الطالبة نيرة أشرف المقتولة ذبحًا أمام جامعة المنصورة، أنَّه لن يطلب من المحكمة خلال جلستها للنظر في القضية غدًا الأحد، إلَّا القصاص من القاتل، خاصة أنَّ القاضي يُعرف بنزاهته وعدله في أحكامه.
ووفق تصريحاته الخاصة لـ"مصراوي"، فإنَّه لا يريد أي فدية من أسرة القاتل ولن يقبلها لأن "ملايين الدنيا" لا تُعوضه عن بنته، كاشفًا عن أنّ هناك البعض من دول خليجية عرضوا مساعدته بالمال، إلَّا أنَّه رفضها رفضًا تامًّا.
وأوضح أنَّه أصدر توكيلات لـ8 محامين، للمرافعة في قضية مقتل ابنته، منهم 3 محامين من جامعة المنصورة و5 آخرين من خارج الجامعة وبينهم تنسيق كامل، مشيرًا إلى أنَّ هناك العديد من المحامين أرادوا المشاركة في المرافعة.
وأكد أنَّه لن يُنظِّم عزاء ابنته، إلَّا بعد صدور الحكم النهائي في القضية، خاصة بعد طمأنة المحامين له بأنَّه ستُحال أوراق القاتل إلى المفتي في جلسة المحكمة غدًا الأحد، لافتًا إلى أنَّه لم يطلع على أقوال القاتل وترك الأمور كاملة للمحامين لترتيب كل شيء.
ويترأس المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الرابعة"، المختصة بنظر قضايا قسم أول المنصورة وجمصة، أولى جلسات محاكمة الطالب الجامعي محمد عادل، المتهم بقتل زميلته "نيرة أشرف" ذبحًا أمام جامعة المنصورة، والتي تُعقد غدًا الأحد.
وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة المتهم محمد عادل، إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة أشرف، عمدًا مع سبق الإصرار، إذ بيَّت النية وعقد العزم عل قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها.

فيديو قد يعجبك: