إعلان

انتقادات برلمانية بسبب تغيب يحيى الكومي عن زيارة "شباب النواب" لنادي الإسماعيلي

10:53 م الخميس 23 يونيو 2022

رجل الأعمال يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أثار غياب المهندس يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، عن المشاركة في الجولة التفقدية للجنة الشباب للنادي، حالة من الغضب والانتقادات، من قبل أعضاء اللجنة.

جاء ذلك خلال تفقد لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين، لنادي الإسماعيلي الاجتماعي وذلك في إطار الزيارة الميدانية التي تقوم بها اللجنة لمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد.

وانتقد عدد من أعضاء اللجنة غياب رئيس النادي، مؤكدين أن اللجنة حضرت بكامل أعضاءها، وحضرت الهيئة البرلمانية لمحافظة الإسماعيلية لحل مشكلة افتتاح النادي التي استغرقت أكثر من ٣ سنوات، ولكن غياب رئيس النادي يؤذن أنه غير مهتم بحل تلك المشكلة التي تواجه الأعضاء الذين انتخبوه.

وطالب عدد من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية، من مسئولي النادي إبلاغ الكومي، استياء الجميع من ذلك الموقف خاصة أن الزيارة استحوذت على اهتمام جميع التنفيذيين وجماهير الكرة بالإسماعيلية وأعضاء النادي الذين يرغبون في حل جميع مشكلات الدراويش.

وفي سياق منفصل انتقد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، تأخر مسؤولي وزارة الشباب في تسليم المبنى الاجتماعي للنادي الاسماعيلي الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي في عام 2018.

وأوضح أن وزير الشباب والرياضة، أكد لأعضاء اللجنة أن الوزارة ملتزمة بسداد كافة المديونيات على نادي الإسماعيلي، إلا ان تأخر المشرفين علي تسليم المبني يعد بمثابة إهدارًا للمال العام.

وطالب رئيس لجنة الشباب، من مسؤولي الوزارة سرعة تسليم المبنى الاجتماعي، لاسيما أن تكلفة إنشائه تخطت الـ٧٠٠ مليون جنيه، مؤكدًا أن كل الالتزامات المالية تم حلها.

وشدد الدكتور محمود حسين، على أنه في حال عدم تسلم المبنى خلال مدة ٩٠ يومًا، ستصدر توصية بتسليم النادي الاجتماعي للنادي الإسماعيلي لمجلس الإدارة.

فيديو قد يعجبك: