إعلان

حدث في 8 ساعات| تثبيت سعر الفائدة وتحذير من طقس الجمعة ورفع أسعار 5 أدوية

06:41 م الخميس 23 يونيو 2022
حدث في 8 ساعات| تثبيت سعر الفائدة وتحذير من طقس الجمعة ورفع أسعار 5 أدوية

تثبيت سعر الفائدة وتحذير من طقس الجمعة ورفع أسعار

كتب- أحمد مسعد:

شهدت مصر، اليوم الخميس، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أهمها توجيه الرئيس السيسي بحماية شواطئ الإسكندارية والسواحل الشمالية، وتحذير الأرصاد من ارتفاع درجات الحرارة غدًا الجمعة، وقرار من البنك المركزي المصري بتثبيت أسعار الفائدة.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي

- البنك المركزي يقرر تثبيت سعر الفائدة

قرر البنك المركزي الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير في اجتماع لجنة السياسة النقدية اليوم الخميس عند 11.25% للإيداع، و12.25% للإقراض، كهدنة لالتقاط الأنفاس بعد رفع الفائدة خلال الاجتماعين الماضيين للجنة.

- بعد وقفة احتجاجية.. نقل مدير مديرية الزراعة بالشرقية من منصبه - مستند

أصدر السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قرارا اليوم بإنهاء تكليف المهندس محمد خليفة زيدان، القائم بأعمال مدير مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية وعودته لجهة عمله الأصلية مديرا عاما للإدارة العامة لخدمات الطب البيطري.

للمزيد..

- توجيه رئاسي بشأن حماية شواطئ الإسكندرية والساحل الشمالي

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع الفريق أحمد خالد، قائد القيادة الاستراتيجية والمشرف على التصنيع العسكري، واللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء بحري أشرف عطوة، قائد القوات البحرية، واللواء أحمد العزازي، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء بحري محمد فكري، مساعد قائد القوات البحرية للشئون الهندسية، والدكتور حسن أبوسعدة، استشاري الأعمال البحرية، والدكتور إسماعيل المرقبي، رئيس مجموعة شاكر الاستشارية، والمهندس معتصم الغرابلي، رئيس مجلس إدارة شركة الغرابلي.

للمزيد..

- الأعلى للإعلام: مخاطبة "فيسبوك" لحذف فيديوهات فتاة المنصورة.. واجتماع عاجل لرؤساء التحرير

شدد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ضرورة التوقف عن بث الفيديوهات التي تتناول القتل والعنف أو إراقة الدماء، خصوصاً ما يتم تداوله بشأن حادث "نيرة" فتاة المنصورة التي راحت ضحية جريمة وحشية، وأكد المجلس أنه سيبادر بإخطار النائب العام ضد الانتهاكات القانونية والإنسانية في هذا المجال.

للمزيد..

- "لبيك اللهم لبيك".. مصر للطيران تبدأ جسرًا جويًا لنقل الحجاج المصريين فجر الجمعة

تبدأ شركة مصر للطيران غدًا الجمعة، تسيير أول رحلات الجسر الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة، لتقلع 8 رحلات لنقل الحجاج من الصالة الموسمية، بداية من الساعة الـ3 فجر الجمعة.

للمزيد..

- وزير الزراعة: حذف 8 آلاف متعد على الأرض الزراعية من منظومة الأسمدة المدعمة

أعلن السيد القصير، وزير الزراعة، حذف 8 آلاف مزارع من منظومة الدعم التأميني والأسمدة المدعمة، نتيجة تعديهم على الأرض الزراعية، لافتًا إلى عقد اجتماعات أسبوعية مع الوزارات ذات الصلة لمواجهة التعديات على الأراض، كما أن منظومة التغيرات المكانية تساهم في مواجهة الأزمة.

للمزيد..

- بينها "أميجران".. زيادة أسعار 5 أدوية بالأسواق "تعرف عليها"

وافقت هيئة الدواء المصرية، على رفع أسعار عدد من الأدوية، في الوقت الذي أخطرت الشركة المصرية لتجارة الأدوية الموزعين والصيدليات بتلك الزيادة.

للمزيد..

- التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن الزيت والقمح والأرز

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية توقيع عدة تعاقدات لشراء الزيوت والأقماح المستوردة والأرز لتعزيز الاحتياطي ‏الاستراتيجي من تلك السلع الاستراتيجية والأساسية.

للمزيد..

- الصحة تحذر من 9 أعراض تشير إلى خطر يهدد الحياة

أعلنت وزارة الصحة والسكان تفاصيل وأعراض الإجهاد الحراري والتي تصل إلى الإنهاك الحراري وتأثيره على المواطنين.

للمزيد..

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market