إعلان

الجمعة.. "أطباء القاهرة" تنظم حفلها السنوي ليوم الطبيب

03:39 م الأربعاء 22 يونيو 2022

نقابة أطباء القاهرة

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الدكتور يحيي دوير، عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة والمسؤول الإعلامي للنقابة، إنه من المقرر أن تقيم نقابة أطباء القاهرة حفلها السنوي (يوم الطبيب) لعام ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ يوم الجمعة المقبل بمقر دار الحكمة بشارع قصر العيني.

وأوضخ "دوير" في بيان، أن الحفل يحضره نقيب أطباء مصر الدكتور حسين خيري، وأعضاء مجلس نقابة أطباء القاهرة؛ لتكريم عدد كبير من الأطباء بنقابة العاصمة من مختلف الجهات والفئات العمرية من العاملين بوزارة التعليم العالي وعمداء كليات الطب البشري والجامعات والمعاهد التعليمية وقيادات وزارة الصحة، وكذلك لعدد كبير من الأطباء من فئات سنية أكبر وأقل من ١٥ سنة قيد نقابي.

وأشار إلى أن نقابة أطباء القاهرة ستكرم 3 مستشفيات لتميزها في خدمة المرضى وهي: مستشفى 15 مايو النموذجي، ومستشفى المطرية التعليمي، ومستشفى صدر العباسية.

ومن المقرر أن يشهد الحفل من عمداء كلية الطب البشري (قصر العيني وعين شمس والأزهر) لمجهودهم وخدمتهم للمجتمع الطبي والأطباء في مراحل تعليمهم.

ويبدأ الحفل بعرض أنشطة نقابة أطباء القاهرة العلمية والإعلامية والثقافية ودورها في فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتوفير اللقاح للأطباء وذويهم.

فيديو قد يعجبك: