إعلان

"أمين سر دفاع النواب": العلم والتطوير يزيد من مرتبة قواتنا المسلحة عالميا

05:29 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

النائب محمد عبد الرحمن راضي

القاهرة - مصراوي:

أكد النائب محمد عبد الرحمن راضي أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن تطوير القوات المسلحة بالتعلم والتدريب يزيد من مرتبتها العالمية بين جيوش العالم.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء خلال مناقشة مشروعي قانون بشأن الأكاديمية العسكرية المصرية وإنشاء الكلية العسكرية التكنولوجية.

وقال النائب راضي إن هذه القوانين التي تتقدم بها القوات المسلحة تهدف إلى إدخال المزيد من التطوير العلمي والعملي على قواتنا المسلحة مما يزيد من مرتبتها بين جيوش العالم.

وأضاف أن الجيش المصري جيش وطني يعمل على حماية الوطن والمواطن ويسعى دائما ليكون في مصاف جيوش العالم وهو ما يتحقق حاليا بفضل كفاءة الجيش المصري وتطويره.

وكان مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي قد وافق نهائيا على مشروعي قانون بشأن الأكاديمية العسكرية المصرية وإنشاء الكلية العسكرية التكنولوجية.

وأكد رئيس المجلس، أن القوات المسلحة تحرص على الدفاع عن الوطن، ولذلك تتقدم بمشروعات قانونين من أجل المزيد من التطوير العلمي والعملي، موجها التحية للقوات المسلحة.

وأشار إلى أن مشروعات القوانين المقدمة هدفها تطوير مواكب لأحدث التطورات العالمية، والقوات المسلحة لا يفوتها تطويرها بنفسها وتتميز بوطنيتها، قال :"أنا أفتخر فى أي مؤتمر إن قواتنا المسلحة قوات وطنية تتميز عن غيرها".

فيديو قد يعجبك: