إعلان

طلاب الثانوية العامة 2022.. "الاقتصاد صعب والإحصاء سهلة"

01:26 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

انتهي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، من امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء، في آخر مواد خارج المجموع لطلاب الثانوية العامة 2022.

وقالت الطالبة منال أحمد من أمام لجنة الشيماء الثانوية بنات التابعة لإدارة المعادي التعليمية، أن امتحان الاقتصاد جاء صعب جدا، والاختيارات كلها متشابهة، قائلة: "فوق مستوى الطالب المتفوق".

بينما أكدت الطالبة أن امتحان الإحصاء، كان سهل والأسئلة مباشرة وواضحة، مؤكده أنهم استعانوا بالقوانين التي تم كتابتها بورقة الأسئلة، فى حل المسائل.

وأضافت الطالبة ريم سامي، أن امتحان الاقتصاد كان غير مباشر تماما، قائلة: "كويس إن المادتين بيشيلوا بعض في النجاح، المهم نركز في المواد الأساسية الأسبوع الجاي".

وأدى طلاب الثانوية العامة، صباح اليوم، بشعبتيها "العلمية والأدبية"، امتحان الاقتصاد، ضمن المواد غير المضافة للمجموع، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التربية الوطنية، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وانطلقت، أمس، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021- 2022، أمام 2089 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بإجمالي 708 آلاف و478 طالبًا وطالبة الامتحان في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.​

فيديو قد يعجبك: