إعلان

حدث ليلا| زيارة ولي العهد السعودي لمصر.. والنائب العام يأمر بحبس المتهم بقتل طالبة المنصورة

05:56 ص الثلاثاء 21 يونيو 2022

الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

-الرئيس السيسي يستقبل الأمير محمد بن سلمان في مطار القاهرة

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل مساء اليوم بمطار القاهرة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة، الذي يحل ضيفًا عزيزًا على وطنه الثاني مصر في زيارة تستغرق يومين.

للتفاصيل اضغط هنا

-السفارة السعودية في القاهرة: ولي العهد السعودي في بلده الثاني مصر (فيديو)

نشرت السفارة السعودية في القاهرة، مساء اليوم الاثنين، مقطع فيديو على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، تزامنًا مع زيارته إلى القاهرة، وعلقت على الفيديو قائلة: "ولي العهد في بلده الثاني مصر".

للتفاصيل اضغط هنا

-"العرب يعدون قضية مصر قضيتهم".. السفارة السعودية تنشر فيديو وثائقي للملك الراحل سعود بن عبدالعزيز

نشر الحساب الرسمي للسفارة السعودية بالقاهرة على موقع "تويتر" مقطع فيديو، للملك الراحل سعود بن عبدالعزيز آل سعود، خلال حديثه مع السفير البريطاني في القاهرة عام 1954.

للتفاصيل اضغط هنا

-النائب العام يأمر بحبس المتهم بقتل طالبة المنصورة 4 أيام على ذمة التحقيق

أمر المستشار النائب العام بحبس المتهم "م.ع"؛ أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل الطالبة (نيرة) عمدًا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة.

للتفاصيل اضغط هنا

-النائب العام يأمر بالتحقيق العاجل في سقوط شاب من برج القاهرة

أمر النائب العام، بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة سقوط شاب من أعلى برج القاهرة.

للتفاصيل اضغط هنا

-المتحدث العسكري: اجتماع ثلاثي لوزراء دفاع مصر وقبرص واليونان لبحث التعاون المشترك

استضافت جمهورية مصر العربية الاجتماع الثلاثي الخامس لوزراء دفاع مصر وقبرص واليونان لبحث علاقات التعاون العسكري المشترك، بحضور عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والقبرصية واليونانية، حيث تناول الإجتماع عدد من الموضوعات والقضايا التي تمس المصالح المشتركة للدول الثلاث.

للتفاصيل اضغط هنا

-التنظيم والإدارة: قبول أوراق 13 ألف متقدم لوظيفة مدرس وخطيب وإمام مسجد بالأوقاف

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لمُتابعة عدد من ملفات عمل الجهاز، وعلى رأسها ملفا إعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة، والمسابقات المركزية.

للتفاصيل اضغط هنا

-مسابقة الـ30 ألف معلم.. مجلس الوزراء يعلن خبرًا سارًا للمعلمين

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن جهود إعادة الهيكلة في الجهاز الإداري، في تطوير آليات العمل الحكومي، تمثل أهمية كبيرة؛ لا سيما بالاتصال بانتقال الحكومة للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشددًا على ضرورة تطبيق مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص بين المتقدمين لاختيار أفضل الكفاءات المتقدمة للالتحاق بالجهاز الإداري للدولة، مشيدًا بدور مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز في عملية التقييم الإلكتروني للمتقدمين.

للتفاصيل اضغط هنا

-بالفيديو- بعد واقعة نيرة.. حادث مأساوي جديد في المنصورة

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بعد واقعة الطالبة نيرة التي قتلها زميلها، قفز شاب بسيارته من أعلى كوبري جامعة المنصورة.

للتفاصيل اضغط هنا

-شكري يؤكد على ثوابت الموقف المصري حيال قضية سد النهضة

أشاد وزير الخارجية سامح شكري بالتعاون الراهن بين مصر ولوكسمبورج، معربا عن التطلع لتعزيز هذا التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، لاسيما من خلال تبادل الزيارات الثنائية رفيعة المستوى على مستوى الوزراء وكبار المسئولين المعنيين بالتعاون الفني في البلدين؛ بما يُسهم في تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

للتفاصيل اضغط هنا

-نائب رئيس مجلس السيادة السوداني: هناك من يتآمر علينا باسم الديمقراطية

قال نائب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول محمد حمدان دقلو، إن "هناك الآن من يتآمر علينا باسم الديمقراطية يتحدثون في المنابر باسمها، يدّعون الوطنية ويقبضون الثمن من الخارج".

للتفاصيل اضغط هنا

-إنقاذ 94 شخصًا بعد هجوم أوكراني على منصات للغاز بالبحر الأسود

تم إنقاذ نحو 94 شخصا حتى الآن بعدما شنت قوات الدفاع الساحلي الأوكرانية هجوما صاروخيا على منصات عائمة لإنتاج الغاز في البحر الأسود، حسبما قال زعيم إقليم القرم سيرجي اكسينوف.

للتفاصيل اضغط هنا

-مصرع شخصين وإصابة 28 آخرين جراء انفجار قنبلة في أفغانستان

أكدت السلطات الأفغانية أن شخصين من المدنيين لقيا مصرعهما، وأن 28 شخصا آخرين أصيبوا من جراء انفجار قنبلة اليوم في أحد الأسواق بولاية نانجارهار الواقعة على الحدود مع باكستان.

للتفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: