إعلان

رئيس الاتحاد الإفريقي لمقاولي التشييد يكشف عن محاور تُسهم في زيادة الاستثمار الأجنبي

03:57 م الإثنين 20 يونيو 2022

المهندس حسن عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء، إنه يتم تنفيذ مشروعات تنموية في السوق المصرية غير مسبوقة؛ حيث أشاد كل أعضاء الاتحاد بتلك المشروعات التي تمت خلال الفترات الماضية.

وأشاد عبد العزيز، خلال مؤتمر ملتقى بناة مصر 2022، اليوم الإثنين، بمجهودات مجلس الوزراء المصري واهتمامه بمشروعات التشييد والبناء، لافتًا إلى أن ذلك يُسهم في توطين التعاون وتنشيط أحجام التجارة والاستثمار مع كل الدول الإفريقية خلال الفترة الماضية.

وأكد رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء أن كل أعضاء الاتحاد يحرصون بشكل دائم على متابعة كل المشروعات القومية الكبرى التي يتم تنفيذها في مصر، حيث أشاد الأعضاء بأن الدولة المصرية عظيمة في تنفيذ مشروعاتها التنموية.

وأوضح عبد العزيز أن هناك 6 محاور تُسهم في زيادة أحجام الاستثمار في قطاع البناء والتشييد خلال الفترة المقبلة كالآتي؛ مثل ضرورة الاستفادة القصوى من الصناديق العربية والإفريقية وزيادة أحجام تمويلاته، واستمرار التطوير وزيادة الدعم من كل الجهات المسؤولة عن تطوير صناعة التشييد والبناء، وتقوية فرص الشراكة بين مصر والدول العربية والإفريقية.

وتابع رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء: وتنسيق الإجراءات الخاصة التي تُسهم في زيادة التعاون في قطاع التشييد والبناء، حيث تُسهم في زيادة مسيرة النمو، بالإضافة إلى توفير فرص العمالة.

وأشار عبد العزيز إلى أن تعزيز تواصل الاتصال بين مصر والدول العربية والإفريقية عبر الزيارات المستمرة بين الدول، ويُسهم في جلب مزيد من الاستثمارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان