إعلان

حدث ليلاً| موعد عيد الأضحى وخطاب عاجل من التعليم بشأن نتيجة أولى وثانية ثانوي

07:00 ص الإثنين 20 يونيو 2022

عيد الأضحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

البحوث الفلكية: وقفة عرفات الجمعة 8 يوليو وعيد الأضحى السبت

كشف الدكتور محمد غريب أستاذ فيزياء الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية،، موعد وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك لعام 1443 هجرية الموافق 2022.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المتحدث العسكري: سقوط طائرة مقاتلة أثناء تنفيذ إحدى الأنشطة التدريبية

في إطار تنفيذ النشاط التدريبى للقوات الجوية اليوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022 سقطت طائرة مقاتلة في إحدى مناطق التدريب نتيجة عطل فني ونجاة قائدها.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"الفيروس لم ينته".. الصحة: "وصلنا لأقل معدل وفيات منذ بدء جائحة كورونا"

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الإستراتيجية التي تسير عليها كل دول العالم هي الوصول لـصفر إصابات بكافة المستشفيات.

للتفاصيل.. اضغط هنا

حجازي: تشكيل 80 لجنة ثانوية عامة بالسجون و34 بالمستشفيات

أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2022م، أنه تم تشكيل لجان امتحانات الثانوية العامة داخل السجون والمستشفيات.

للتفاصيل.. اضغط هنا

محامي مالك شقة الزمالك يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

قال مصطفى أحمد علي، محام مالك شقة الزمالك، إن موكله لم يكن يعرف أن ما لديه من مقتنيات بشقة الزمالك هي أثار تخضع لقانون الآثار، موضحا أن نص القانون أباح تملك مثل المقتنيات الأثرية ولكن الأزمة أنه لم يتم تسجيلها في المدة المحددة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مهم وعاجل.. خطاب جديد من التعليم للمديريات بشأن نتيجة أولى وثانية ثانوي (مستند رسمي)

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع المديريات والإدارات التعليمية، بشأن إعلان النتيجة النهائية للعام الدراسي 2021-2022 الدور الأول لطلاب الصفين الأول والثاني بالمدارس الثانوية، بعد تجميع نتيجة الاختيارات الإلكترونية المرسلة إلى المدارس، مع درجات الامتحانات المقالية، بالإضافة إلى درجات الطلاب بالفصل الدراسي الأول.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أوديسا المحرومة من بحرها تحوّل أنشطتها لجهود دعم للقوات الأوكرانية

تشير أولغا ياروفا إلى موقع مميز على شرفة مطعم تديره سبق أن جلس فيه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خلال زياراته لأوديسا، المدينة الأوكرانية المرفئية المطلة على البحر الأسود والتي أصبحت بحكم الأمر الواقع تحت الحصار الروسي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

قائد الجيش البريطاني يحث قواته على الاستعداد لمواجهة روسيا

وجّه القائد الجديد للجيش البريطاني نداء حشد للقوات، قائلا إن عليهم الاستعداد لمواجهة روسيا في ساحة المعركة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: