إعلان

مصر للطيران تعلن موعد إصدار تذاكر الحج والأسعار ودرجات السفر

10:40 م الخميس 02 يونيو 2022

شركة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

تبدأ شركة مصر للطيران، حجز وإصدار تذاكر السفر لموسم الحج هذا العام، اعتبارًا من الأربعاء المقبل وحتى يوم الأحد 3 يوليو المقبل من الساعة 8 ونصف صباحًا وحتى الساعة 8 ونصف مساء على مدار أيام الأسبوع، من خلال إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران في 13 أبراج أغاخان كورنيش النيل شبرا مصر.

وقالت الشركة في بيان لها، إن التعليمات الصادرة من السلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية بشأن الاشتراطات الصحية الواجب توافرها للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج للعام الحالي 1443/2022م وهي كالتالي:

1- أن يكون الحاج من الفئة العمرية أقل من 65 عامًا ميلاديًا.

2- استكمال التحصين بالجرعات الأساسية بلقاحات كوفيد 19 المعتمدة من وزارة الصحة.

3- تقديم نتيجة فحص سـلـبـي (PCR) لفيروس كورونا لعينة تم أخذها خلال 72 سـاعـة قبل موعد المغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الشركة أسعار تذاكر الحج لهذا العام والتي من المقرر أن تبدأ من 16990 جنيهًا مصريًا على خط سير (القاهرة / جدة / القاهرة) الدرجة السياحية، وسعر 18990 جنيهًا مصريًا علي درجة رجال الأعمال.

كما تقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحج لرحلات مصر للطيران على خط سير (القاهرة / المدينة والعودة من جدة / القاهرة) أو العكس من 17990 جنيهًا مصريًا على الدرجة السياحية و19990 جنيهًا مصريًا على درجة رجال الأعمال، بخلاف أسعار السفر أو العودة خلال الأيام المميزة.

فيديو قد يعجبك: