إعلان

ناصر دويدار يعتذر عن تصريحاته بشأن أم كلثوم: بعتذر لروح سيدة مصر العظيمة

10:27 م الخميس 02 يونيو 2022
ناصر دويدار يعتذر عن تصريحاته بشأن أم كلثوم: بعتذر لروح سيدة مصر العظيمة

ام كلثوم

(مصراوي):

اعتذر الشاعر ناصر دويدار عضو مجلس إدارة اتحاد الكتاب، عما بدر منه خلال الأمسية الثقافية التي أقيمت في الاتحاد تحت عنوان "الأغنية المصرية وجدان أمَّة"، والتي هاجم فيها سيدة الغناء العربي "أم كلثوم".

وقال دويدار في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مين أكون أنا عشان أغلط في سيدة الغناء العربي أم كلثوم وشاعر كتبت عنه مقالات تؤكد حبي واحترامي لفنه، وأستاذ لأجيال قبل مانتولد".

وأضاف: "بعد موت صديقي أحمد الحجار رابع يوم حصلت لي جلطة ولازلت أعاني منها.. ولايعرف هذا الموضوع سوى النقيب دكتور علاء عبدالهادي ونجوى عبدالعال مسئول العلاج".

وتابع: "أصدقائي حبوا يخرجوني منها عزموني اتكلم عن الأغنية موضوع أحبه ولايوجد معايا ورقة واحدة ولا قلم وكله من الذاكرة، وتم تصوير فيديوهات قلت فيها.. (يقال).. قريت.. سمعت.. ولم تخرج مني كلمة واحده تقول إن الكلام ده بتاعي.. ولكن تم قطع الكلام من سياقه.. وأولادي قروا كمية شتيمه والله أنا استغربت من كمية الشتيمة وفي مواقع من المفترض بتدافع عن الحق والخير والجمال.. ولايمكن أتسبب في أذى أي إنسان حتى المحتقنين والغضبانين واللي بيشتموا من غير ماسمع ولا شاف".

وقال: "أنا وبمنتهى الشجاعة ودون خوف من أي مخلوق على وش الأرض واللي يعرفني عارف كدة كويس أولًا، إذا كان كلامي أساء فهمه برة سياقه وازعج المسئولين عن الفن والغناء، بعتذر لروح سيدة مصر العظيمة السيدة أم كلثوم وروح الشاعر العظيم أبو الشعراء الشاعر أحمد رامي، وأي فنان أسأت إليه في التعبير دون قصد".

وأضاف: "كيف أسيئ إلى من علمونى الأدب والسمع والوطنية،كيف يسئ شاعر صغير زي حالي إلى من علموني الأدب والوطني

ومن اصطاد في المية لأسباب تخصه هو وأسباب ليس لي علاقه بيها أنت لك سلطة وأنا عندي رب.. بعتذر لروح العظيمة سيد مصر السيدة أم كلثوم وروح أبو الشعراء أحمد رامي ولكم جميعا كل الود.. ولو أزعجت حد غصب عني ياريت يسامحني".

منشور ناصر دويدار

منشور ناصر دويدار 02

اقرأ أيضًا..

- أول تعليق من ورثة أم كلثوم بعد التطاول عليها في اتحاد الكتاب: باقون للدفاع عنها

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market