إعلان

400 فرصة عمل.. زحام شديد على ملتقى "قادرون باختلاف" بالتحرير

03:02 م السبت 18 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تصوير- إسلام فاروق:

شهد الملتقى التوظيفي السنوي، الأول من نوعه لـ"قادرون باختلاف"، تحت عنوان "خطوة"، بالتعاون مع مؤسسة "حلم"، في المبنى اليوناني (الجريك كامبس) بوسط البلد، وبدعم منGoogle.org وبرعاية وزارتَي القوى العاملة والتضامن الاجتماعي، اليوم السبت، إقبالًا كبيرًا من الشباب والفتيات، للتقديم على الوظائف المتاحة في الملتقى من كبرى الشركات العاملة في السوق المصرية.

واصطفَّ الشباب والفتيات أمام المنافذ المخصصة للشركات بالملتقى، للتقدم على الوظائف المتاحة، عبر ملء البيانات الشخصية على أبليكيشن أو تقديم الـ CV الخاص بكل شاب وفتاة وتسليمها إلى مناديب الشركات الموجودة في الملتقى.

وجاءت فرص العمل المتاحة في الشركات المشاركة في الملتقى مناسبة لجميع المؤهلات الحالية؛ حيث تتمثل في أشغال يدوية بمجال فن الكروشيه والتطريز والجلد الطبيعي، بالإضافة إلى فرص عمل في مجال المحاسبة، على أن تحدد الرواتب حسب الخبرات والموهبة.

وتتيح الشركات أيضاً وظائف في مجالات الصيدلة والمحاسبة والهندسية والمشتريات والمبيعات والمخازن، وخدمة عملاء وسائقين، ومبيعات، وHR، وكول سنتر، وماركتنج.. وغيرها من الوظائف الأخرى.

وتتمثل المؤهلات المطلوبة بكالوريوس تجارة أو محاسبة، وخريجي جميع الكليات المصرية، أو مؤهلات متوسطة تتمثل في دبلوم تجاري أو صناعي أو زراعي أو فندقي، على أن يكون العمل في محافظة القاهرة، بعد التقديم وعمل المقابلة الشخصية من جانب الشركة.

ويتيح الملتقى نحو 400 فرصة عمل للشباب "قادرون باختلاف" مقدمة من أكثر من 30 شركة من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصرية، وتوفر فرصًا للعمل بمرتبات تبدأ من 2400 جنيه، بجانب امتيازات مختلفة حسب الشركة ونوع العمل والإعاقة.

ويهدف الملتقى إلى القضاء على بطالة الأشخاص أصحاب الهمم والعزيمة من خلال توفير فرص عمل لهم لتحقيق الاستقلال المادي، ويتماشى مع توجهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة لدمج الأشخاص من هذه الفئة في جميع جوانب الحياة.

ويكون التقديم من خلال ملء الشباب البيانات الشخصية على أبلكيشن، متضمنة الاسم والمؤهل والحالة الاجتماعية والسن والمحافظة والإيميل الشخصي ورقم التليفون المحمول، أو تقديم الـ CV الخاص بكل شاب متضمناً كل هذه البيانات وتسليمها إلى مناديب الشركات الموجودة.

فيديو قد يعجبك: