إعلان

"101 عزل" يستقبل أطباء مصر ويكرمهم (صور)

07:50 م الجمعة 17 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

استقبل المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح الدكتور حسين خيري نقيب أطباء مصر، والدكتورة شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة وعدد من أعضاء مجلس نقابة الأطباء وذلك لحضور عرض "101عزل" من إنتاج فرقة مسرح المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح، بحضور المخرج محمد الشرقاوي مدير الفرقة، وعدد من المسرحيين وسط إقبال جماهيري كبير.

حيث كرمت النقابة البيت الفني للمسرح ممثلا في المخرج إسماعيل مختار عن مجهودهم في إبراز مجهودات الأطباء وأطقم التمريض خلال فترة الجائحة، كما كرم البيت الفني للمسرح نقابة الأطباء عن مجهوداتهم الدائمة خاصة خلال فترة الجائحة.

ووجه الدكتور حسين خيري الشكر لفريق عمل عرض "101 عزل" على إبداعهم وقدرتهم على تجسيد الملحمة التي قام بها الأطباء وأطقم التمريض خلال مرحلة الجائحة، معربًا عن رغبته في تعاونات أكبر في أعمال فنية أخرى.

كما أعرب المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح عن تقديره الكبير للمجهود الذي يقوم بيه جيش مصر الأبيض خلال مرحلة الجائحة وماقبلها وما بعدها من مراحل، و يأتي هذا التكريم في ظل اهتمام كبير من وزارة الثقافة وعلى رأسها الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم بإبراز دور مختلف الفئات التي أدت دورا بارزا وقت الأزمات، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد تجوال للعرض بالمحافظات بالتعاون مع النقابات الفرعية للأطباء بالمحافظات.

فيديو قد يعجبك: