إعلان

للراتب الحكومي والسيارة.. التموين: فتح باب التظلم للمتضررين من توقف البطاقات

07:11 م الخميس 16 يونيو 2022

كتب- محمد سامي:

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهًا وزاريًا رقم 18 بتاريخ 15/6/2022، لفتح باب التظلمات بخصوص الراتب المرتفع وامتلاك سيارة 2018 فأحدث، والذي جاء في رسالة في بون صرف الخبز.

وتضمن التوجيه في المادة الأولى: "التخفيف على المواطنين المتظلمين والذي ليس لهم راتب مرتفع أو سيارة 2018 أو أحدث، عليهم بالتقدم لمكاتب التموين وتقديم التظلم مصحوب بالمستندات التي تثبت عكس الرسالة على النحو التالي:

- الراتب المرتفع: حصول الموظف على مفردات مرتب من جهة العمل التابع لها.

- امتلاك سيارة 2018 فأحدث: "خطاب من المرور التابع له يثبت عدم امتلاكه سيارة 2018 أو أحدث منها، ويتم تقديم الطلبات لمكتب التموين التابع له".

يأتي ذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطن ومراجعة الأخطاء إن وجدت.

ونصت المادة الثانية، بأن ترسل هذه التظلمات أسبوعيًا إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية، من خلال التجميع بالمديرية التي توصلها بدورها للوزارة.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أحمد كمال، إن وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، قرر مد فترة تسجيل رقم ‏المحمول على بطاقات التموين حتى 31/7/2022، وأشار إلى أن ‏الهدف من ذلك هو استكمال قواعد بيانات أصحاب البطاقات ‏التموينية خاصة أن تسجيل رقم الهاتف المحمول باسم صاحبه ‏على بطاقة الدعم يساهم في سرعة التواصل معه.‏

اقرأ أيضًا..

- خبز وسلع.. التموين تجدد تحذيرها لأصحاب البطاقات من هذا الأمر

فيديو قد يعجبك: