إعلان

الجلاد يتسلم شهادات ترخيص مواقع مؤسسة "أونا" للإعلام

04:59 م الخميس 16 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام لطفي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

تسلم الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، شهادات ترخيص مواقع المجموعة (مصراوي، ويلا كورة، والكونسلتو، وأونا).

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، لتسليم دفعة جديدة من الموافقات والتراخيص وشهادات توفيق الأوضاع لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام، بفندق الماسة بمدينة نصر.

ووجه المجلس الدعوة للإعلاميين، والممثلين القانونيين عن 100 صحيفة ومنصة إعلامية، لحضور احتفالية تسليم التراخيص وشهادات توفيق الأوضاع التي أصدرها المجلس وفقا للقانون رقم 180 لسنة 2018 واللوائح الصادرة تنفيذا له.

وأعرب الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن سعادته بحالة التجاوب والتواصل البناء مع مختلف المنصات الإعلامية، والتي أثمرت عن اصدار التراخيص الجديدة، وشهادات توفيق الأوضاع القانونية، وهو ما يعكس رغبة متبادلة في النهوض بمنظومة الإعلام الوطني، وتمهيد الطريق لتحقيق نقلة نوعية تضمن تعزيز دور ومكانة الإعلام لخدمة التنمية والأهداف الوطنية.

وأوضح أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يسعى لتعزيز الحرية لكافة الوسائل الإعلامية، وتوفير كافة الضمانات والامكانيات التي تساعد في ضبط أداء الممارسة الإعلامية والصحفية، دون إغفال أهمية وضرورة التنظيم المؤسسي للكيانات الإعلامية والصحفية، الذي يصون نبل غاياتها، ويحمي مصالح مقدمي الخدمة ومستقبليها.

ووجه مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام الشكر للمجلس الأعلى للإعلام وقال: تقنين الأوضاع خطوة مهمة للمنصات والمواقع الإعلامية وهي بداية جيدة مفيدة لمهنة الإعلام والمجتمع، ونتمنى البناء عليها من أجل ممارسة إعلامية مسؤولة وتحسين البيئة الإعلامية و تكريس مبادئ الإتاحة والحرية الإعلامية."

فيديو قد يعجبك: