إعلان

محور 26 يوليو الجديد.. العقارات المقرر إزالتها بالبراجيل - صور

10:30 م الأربعاء 15 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تواصل محافظة الجيزة، تنفيذ أعمال إنشاء كوبري أعلى طريق البراجيل ضمن أعمال مشروع محور 26 يوليو الجديد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير شبكة الطرق بنطاق محافظة الجيزة.

وكانت المحافظة، أغلقت طريق البراجيل أمام حركة المرور تحديدًا في الاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري، اتجاه مناطق كوبري المطار ومحور أحمد عرابي (فقط) لمسافة ما يقرب من 600 متر، حتى يتسنى للشركة المنفذة استلام موقع الأعمال والبدء في إنشاء الأعمدة والقواعد الخرسانية الخاصة بالكوبري المذكور أعلاه، وذلك ابتداءً من الاثنين 9 مايو 2022 وحتى الانتهاء من الأعمال.

من ناحيته، قال مصدر بمحافظة الجيزة، إن العقارات المقرر إزالتها في منطقة البراجيل، بعد غلق الطريق كليًا، لتنفيذ أعمال محور 26 يوليو الجديد الموازي للمحور القديم، تترواح خلال المرحلة الولى من 5 لـ 15 عقارا حتى الآن، وذلك بعدد 6 و7 و8 طوابق، مع تعويض المواطنين القاطنين في هذه العقارات قبل بدء تنفيذ أعمال الإزالات.

وأشار المصدر، إلى أن التعويضات المقررة للمواطنين أصحاب الشقق في العقارات المقرر إزالتها، تبلغ 30 ألف جنيها للغرفة، دون احتساب المطبخ والحمام، موضحًا أن العمارات التي ستُزال تقع في الجانب الأيمن بجوار كوبري البراجيل باتجاه عزبة المطار.

فيديو قد يعجبك: