إعلان

لبحث التعاون.. قنصل عام فلسطين يزور جامعة الإسكندرية- صور

04:50 م الأربعاء 15 يونيو 2022

الإسكندرية- محمد عامر:

استقبل الدكتور عبدالعزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، السفير رأفت محمود بدران، القنصل العام لدولة فلسطين بالإسكندرية، ومحمد فؤاد حماد، الملحق الثقافي لدولة فلسطين، وذلك بهدف تعزيز أواصر التعاون في المجالات العلمية والبحثية المختلفة بين الجانبين.

حضر اللقاء كل من الدكتور أشرف الغندور، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور وائل نبيل، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد العظيم أبو النجا، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتورة هالة مقلد، المدير التنفيذي لإدارة الوافدين بجامعة الإسكندرية.

وأعرب رئيس الجامعة عن عمق العلاقات التي تربط بين الشعب المصري والفلسطيني، مؤكداً أن الطلاب الفلسطينيين الدارسين بجامعة الإسكندرية يعاملوا نفس معاملة الطلاب المصريين في بلدهم الثاني مصر.

وقدم د. قنصوه نبذة عن جامعة الإسكندرية وكلياتها ومعاهدها واتفاقيات التعاون والبرامج المشتركة بين جامعة الإسكندرية والجامعات العالمية المختلفة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل التعاون بين جامعة الإسكندرية والجامعات الفلسطينية في العديد من المجالات العلمية والبحثية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.

ومن جانبه، أشاد قنصل فلسطين بدور جامعة الاسكندرية وريادتها فى تخريج العديد من الطلاب الفلسطينيين على مر التاريخ، موجهًا الشكر لإدارة جامعة الإسكندرية على التسهيلات التي تقدمها للطلبة الوافدين.

فيديو قد يعجبك: