إعلان

ضبط أدوية لعلاج الأورام مع راكبين قادمين من تركيا بمطار القاهرة

05:13 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، شرائط دوائية غالية الثمن لعلاج الأورام حاول راكب مصري، تهريبها بمشاركة ص​ديق له فور وصولهما من تركيا، أخفاها بين طيات الملابس داخل الحقائب لتضليل رجال الجمارك، والعبور بها وبيعها وتحقيق مكاسب مادية، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية.

وقالت مصادر بالمطار، إنه أثناء انهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة التركية القادمة من أسطنبول، اشتبه أحمد مجاهد مأمور الجمرك في راكبين مصريين حاولا الخروج معا بحقائبهما من الصالة، وبتفتيش حقائبهما بواسطة محمود سعد مأمور الجمرك وأحمد الشريف رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود ما يشتبه أن يكون شرائط دوائية داخل الحقائب.

وكلف أحمد فؤاد مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٣، عماد سيد مأمور الجمرك بتفتيش الحقائب يدويًا، مما أسفر عن وجود كمية من الشرائط الدوائية، وأكد أحدهما أنها تخصه هو دون الآخر، وقام أحمد علي السيد مدير إدارة الجمرك بمناظرة جوازي سفر الراكبين والمضبوطات التي بلغ عددها ١٤٣ شريطًا دوائيًا خاص بعلاج السرطان والأمراض المناعية.

وأمر بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب الذي اقر بان المضبوطات تخصه، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: