إعلان

أول تعليق من رئيس "شمال القاهرة" للكهرباء عن انقطاع التيار بالمرج

10:16 م الإثنين 13 يونيو 2022

انقطاع التيار الكهربائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

قال المهندس حسام الدين عفيفي رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، إنه أثناء قيام إحدى شركات المقاولات بأعمال الإنشاءات الخاصة بكوبري جديد بمنطقة المرج والذي تزامن أيضًا مع قيام شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بنقل مسارات الكابلات المتعارضة مع الكوبري الجديد بتلك المنطقة التي توجد بها تلال من القمامة أندلع حريق هائل بالقمامة تسبب فى إضرام النيران أسفل الكوبري الجديد.

وقال "عفيفي" فى تصريحات لمصراوي، إلى أنه تم خروج 7 كابلات رئيسة تقوم بتغذية بعض المناطق بالمرج بالإضافة لتغذية محطة مياه الشرب بالمرج التي تم إعادة التيار لها منذ قليل بعد عمليات الإصلاح والصيانة من قبل فرق الطوارئ والصيانة التابعة للشركة.

وأكد رئيس شركة شمال القاهرة، أنه مازالت فرق الصيانة التابعة للشركة تباشر أعمالها لإصلاح وصيانة كافة الأعطال بالتنسيق مع الحماية المدنية لضمان عدم وقوع أو حدوث أي أضرار على المواطنين أو العاملين التابعين لشركة الكهرباء.

وأكد أنه سيتم تباعًا إعادة التيار الكهربائي لمعظم المناطق التي تشهد انقطاع في الكهرباء حاليا، موضحًا أنه توجه حاليًا بتفقد سير العمل والاطمئنان على سرعة إنجاز والسيطرة على الأعطال.

ونفى ما نشر وتناول عن اشتعال النيران بأي من محطات الكهرباء أو المحولات الموجودة بالمنطقة مؤكدًا أن ما حدث خروج 7 كابلات فقط وجاري حصر الخسائر في المهمات واستبدالها بأخرى لإعادة التيار فى أسرع وقت للمنطقة بالكامل.

فيديو قد يعجبك: