إعلان

أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنجح في تجديد شهادة الإيكاو "TRAINAIR PLUS"

03:50 م الإثنين 13 يونيو 2022

أكاديمية مصر للطيران للتدريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

اجتازت أكاديمية مصر للطيران للتدريب تفتيش منظمة الطيران المدني العالمي ICAO ، ونجحت في تجديد شهادة الأكاديمية كعضو كامل ببرنامج TRAINAIR PLUS ، وهو برنامج تم إنشاؤه وتطويره بواسطة منظومة Global Aviation Training GAT) ) التابعة للإيكاو.

ويهدف البرنامج إلى رفع كفاءة وتطوير البرامج التدريبية من خلال التزام الأعضاء في البرنامج بتطبيق منهجية قياسية لتطوير البرامج التدريبية المعتمدة على المهارة Competency Based Training ، وإمكانية مشاركة تلك البرامج بين مختلف الأعضاء من خلال شبكة تعاون على مستوى العالم، إلى جانب إتاحة الفرصة للأعضاء لاستضافة البرامج التدريبية المطورة بواسطة منظمة الإيكاو .

وقالت الشركة، في بيان لها: يسهم تجديد الأكاديمية لهذا الاعتماد الدولي في وجود قوي لها على الساحة العالمية؛ حيث يضمن مستوي قياسيًّا للخدمة المقدمة بواسطة الأكاديمية، والمتمثلة في برامج تدريبية معتمدة دولياً تسهم في فتح أسواق جديدة لتقديم هذه البرامج عالميًّا، كما يعزز دور الشركة في الحفاظ على أمن وسلامة صناعة الطيران من خلال تدريب الكوادر؛ سواء محليًّا أو لعملائنا بالشرق الأوسط وإفريقيا، أو من خلال جذب عملاء جدد دوليًّا.

وتابعت الشركة: أشاد مفتش الإيكاو بالجهود المبذولة في الإعداد للتفتيش من قبل إدارة الأكاديمية، كما أثنى على خطط الأكاديمية المستقبلية في إطار التعاون مع المنظمة.

فيديو قد يعجبك: