إعلان

فيه تعنت وفساد.. برلماني لوزير الشباب: ما أسباب التمسك بإيهاب جلال؟

02:55 م الأحد 12 يونيو 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

قال النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، إنه أحزننا جميعًا خسارة المنتخب الوطني لكرة القدم من نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وسط أداء سيئ للغاية من لاعبي المنتخب ومجلس الإدارة؛ وهو ما يعتبر مؤشرًا على الوضع المتردي وحال الكرة المصرية؛ بسبب العند والتعنت الذي يتعامل به القائمون على اللعبة في مصر .

وأردف الجاهل، في بيان له اليوم الأحد، أن اتحاد الكرة مصر يثير مشاعر المصريين ويغضب الشارع من خلال اختيار الكابتن إيهاب جلال الذي نكِن له كل التقدير والاحترام، إلا أنه لم يحقق أي إنجاز أو بطولة مع أي من الفرق الذي تولى تدريبها من قبل، ذلك الأمر الذي أوجد بعض الشبهات بشأن وجود مصالح شخصية وفساد مالي وإداري.

وأكمل عضو مجلس النواب: تصريحات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تشير إلى أن هناك أسباباً سرية وغير معلنة عن اختيار اتحاد كرة القدم إيهاب جلال، ومن حق كل المصريين معرفة أسباب تردي الرياضة المصرية.

وطالب الجاهل وزيرَ الشباب والرياضة بالإفصاح عن الأسباب الحقيقية وراء اختيار إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب الوطني لكرة القدم، رغم أن هناك العديد من الأسماء الكبيرة في عالم التدريب في كرة القدم؛ إلا أنه كان هناك إصرار كبير وغير مفهوم من اتحاد كرة القدم على اختيار إيهاب جلال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان