إعلان

​مصدر بـ"الصحفيين": توصلنا إلى شخصية المتهم بسرقة 170 ألف جنيه

11:14 م السبت 11 يونيو 2022

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

قال مصدر مطلع في نقابة الصحفيين، إنه تم التوصل إلى شخصية المتهم بسرقة مبلغ مالي من النقابة.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي"، أن المبلغ 170 ألف جنيه، وتوصلت النقابة إلى المتهم بعد تفريغ الكاميرات داخل مبنى النقابة، والاستماع إلى أفراد الأمن من قبل سكرتير عام النقابة، مؤكدًا أنه تم تقديم المعلومات التي تم التوصل إليها للنيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها القانونية.

وكان أيمن عبدالمجيد، سكرتير عام نقابة الصحفيين، قال إن نقابة الصحفيين شهدت واقعة سرقة مبلغ مالي، وفور اكتشاف ذلك وبتنسيق بين نقيب الصحفيين والسكرتير العام، تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، لضبط اللص ومن يثبت تورطه في تلك الجريمة.

وأضاف في بيان له، أمس الجمعة، أنه لوحظ نشر بعض المواقع، معلومات مغلوطة حول الواقعة، وهو ما نربأ بالزملاء الوقوع فيه، حيث تم تضمين تفاصيل غير صحيحة عن ملابسات الواقعة والمبلغ المالي، في الوقت الذي نؤكد فيه أن جهات التحقيق لاتزال تتخذ إجراءاتها.

وتابع: نؤكد أن أيًا من خزائن النقابة، الحاوية لمبالغ مالية لم تُمس ولم يُفقد منها أموال، وأن اللص الذي تسلل سرق مبلغًا، عهدة الموظف المسؤول لتيسير التعاملات اليومية، ولجنة جرد الخزينة ستحدد القيمة الإجمالية للمبلغ، ونشدد على أن منظومة الكاميرات بالنقابة رصدت اللص، وحركته كاملة، ولحظة ارتكابه الجريمة، ونثق في قدرة جهات التحقيق، النيابة العامة، والبحث الجنائي بالشرطة، على الوصول له، لينال بالقانون جزاء ما اقترفته يداه هو وكل من يثبت من خلال التحقيق تورطه في الواقعة.

واستطرد: "سنعلن للزملاء التفاصيل التي ستنتهي إليها جهات التحقيق، وذلك تقديرًا للجمعية العمومية للصحفيين، وتأكيد نقابة الصحفيين الدائم على أهمية حرية تداول المعلومات بما لا يخالف القانون، أو يؤثر سلبًا على الوقائع محل التحقيق".

فيديو قد يعجبك: