إعلان

أول تعليق من السياحة بشأن "رفض" فندق حجز غرفة سينجل لنجلاء بدر

10:01 م السبت 11 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أكد عبدالفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للمنشآت الفندقية والسياحية والأنشطة السياحية؛ أن ما قالته الفنانة نجلاء بدر حول عدم السماح بحجز غرف فردية "سينجل" للسيدات بأحد فنادق العلمين الجديدة غير صحيح.

وقال العاصي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "ما حدث أن الفندق ليس فيه أي غرف شاغرة وبالتالي فليس لديه غرف يمكن حجزها، وهي كانت تتوقع أن يقوم الفندق بإيجاد غرفة خاصة بها، إلا أنهم جابوا لها غرفة أخرى في فندق آخر لأنه معندهمش غرف فاضية".

وأكمل: "حققنا في الأمر وسألنا الفندق وجبنا الورق هذا الفندق يحجز للناس طوال الوقت سينجل عندما يكون لديه غرف شاغرة، إلا أنه الآن ليس لديه أي أماكن فماذا يفعل".

وحول المنشور الذي كتبه السيناريست عمرو محمود ياسين منذ قليل، حول إحجام الفندق عن حجز غرفة سينجل له، قال العاصي: "ما ينطبق على حالة الفنانة نجلاء بدر ينطبق على حالة السيناريست عمرو محمود ياسين لأن نسبة الإشغال بالفندق وصلت 100%، وبالتالي فليس لديه غرف شاغرة سواء سينجل أو مزدوج".

وكانت نشرت الفنانة نجلاء بدر تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تنتقد خلالها إجراءات الإقامة بأحد فنادق الساحل الشمالي.

وكشفت خلال التدوينة أن الفندق رفض إقامتها بمفردها دون زوجها في غرفة سينجل.

وكتبت نجلاء بدر: "الخبر الأسواء وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كدة اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، مع إنه تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، كل المجهودات الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر".

فيديو قد يعجبك: