إعلان

حافظ على أطفالك ومقتنياتك بأفضل أجهزة تتبع في مصر.. "بالبلوتوث والـGPS"

02:30 م السبت 11 يونيو 2022

الساعة الذكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أصبحت التكنولوجيا متداخلة في كل أمور الحياة اليومية، ودائما ما تساعدنا على إنجاز المهام بشكل أسرع وأسهل، ومن أهم الأدوات التكنولوجية التي نستعرضها اليوم هي أجهزة التعقب والمراقبة من خلال خاصية الـGPS والبلوتوث.

أجهزة التعقب والمراقبة أصبح لها أهمية كبيرة، حيث تسمح أنظمة gps بتتبع المركبات المتحركة مثل تتبع السيارات والدراجات، كما يوجد أيضاً أجهزة تتبع أشخاص لحماية من محاولات الخطف المتكررة، أو تتبع الحيوانات الأليفة.

فوائد تتبع الأطفال:

دائما ما نريد معرفة الأماكن التي يتردد عليها أطفالنا بشكل متكرر، أو معرفة أماكن تواجدهم أثناء انشغالنا بشيء ما، لذا فإن أجهزة تعقب GPS تدعمك هذه الفكرة بكل سهولة.

أفضل شئ في متتبع الأطفال هو أنه لن يكون لدى الأطفال أي فكرة عن تعقبهم، سواء كان الأطفال يذهبون إلى المدرسة أو نزهة، حيث تجدهم موقعهم باستخدام هذا الجهاز الذكي الفريد من نوعه، والتي يمكن تطبيقها على الدراجات والسيارات أو حتى الحيوانات الأليفة.

ساعة ذكية لتتبع الأطفال باللون الوردي

أسعار مواصفات أجهزة التعقب والمراقبة:
تبدأ أجهزة التعقب والمراقبة بسهر يصل إلى 70 جنيها للأدوات التي تعمل بالبلوتوث فقط، ويمكن استخدام هذه الأدوات إذا كنت تنسى باستمرار أماكن الأغراض الشخصية مثل محفظة النقود أو مفاتيح المنزل.

لكن الأجهزة التي تعتمد على خاصية gps، تبدأ من 575 جنيها، ويرتفع السعر وفقا لجودة الجهاز والإمكانيات الخاصة به.

ونستعرض أفضل الأدوات و الأجهزة وأسعارها التي يمكنك شراؤها على النحو التالي:

جهاز من سامسونج جالاكسي سمارت تاج لتعقب اماكن الاغراض المفقودة بالبلوتوث مثل المفاتيح ومحافظ اليد والامتعة والحيوانات الاليفة وغير ذلك (قطعة واحدة)، اسود (اصدار الولايات المتحدة)

لوحة الوحدات بنظام تحديد المواقع العالمي NEO6 مع هوائي لاردوينو AVR، صورة

جهاز متتبع 4 في 1 يعمل بتقنية البلوتوث للحماية من ضياع المفاتيح/ الموبايل/ الاطفال/ الحيوانات الاليفة مع ميزة التسجيل الصوتي وقفل السيلفي

فيديو قد يعجبك: