إعلان

مختار جمعة ينعى عمرو نصار وزير التجارة الأسبق

01:19 م الجمعة 10 يونيو 2022

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتب - محمود مصطفى:

نعى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ببالغ الحزن والأسى، المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة الأسبق، الذي وافته المنية أمس الخميس.

ودعا وزير الأوقاف، الله العلي العظيم أن يرحم المهندس عمرو نصار وزير التجارة الأسبق، رحمة واسعة وأن يسكنه فسيح جناته، ولأهله وأسرته منا خالص العزاء، "إِنَّا لله وَإِنَّا إِلَیۡهِ رَاجعون".

وتوفي، صباح اليوم الجمعة، المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة السابق، وفق ما أعلنت زوجته المستشارة سوزان عبد الرحمن فهمي لـ"مصراوي". وذلك عن عمر يناهز الـ61 عامًا.

نصار من مواليد محافظة القاهرة في 28 أكتوبر 1961، درس بمدرسة الجزيرة للغات وتخرج في كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1985، كما حصل على درجة جامعية في القانون عام 1990.

شغل منصب نائب رئيس الاتحاد العمالي للمواصلات بالشرق الأوسط لمدة 6 سنوات من 2008 وحتى 2014، وشغل منصب الأمين العام للمجلس التصديري للسلع الهندسية، ومستشار تنفيذي لمجموعة MCV إحدى كبرى الشركات الرائدة في صناعة السيارات.

كما تولى منصب وزارة التجارة والصناعة في 2018، والذي جاء خلفا للمهندس طارق قابيل الوزير السابق في حكومة شريف إسماعيل المستقيلة، ثم انتهت فترة ولايته في 2019.

فيديو قد يعجبك: