إعلان

برلمانيون: وزير الشباب حقق نجاحات كبيرة في دعم ولاء الشباب وانتمائهم للوطن

09:09 م الأحد 08 مايو 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

شهد اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة اللواء أحمد العوضي، اليوم الأحد، إشادات واسعة من أعضاء اللجنة بجهود الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، في ملف الوعي ودعم الانتماء لدي الشباب المصري.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة بحضور وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي، لاستعراض جهود الوزارة لنشر الفكر والوعي الوطني بين شرائح المجتمع للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وقال النائب عبدالمنعم شهاب، إن الدكتور أشرف صبحي استطاع إثبات جدارة كبيرة في ملف الأمن القومي وبناء الإنسان، كما نجح في تحقيق استيراتجية الدولة من خلال البرامج الكبيرة التي تنفذها الوزارة، مؤكدًا أن ملف الشباب لا يقل أهمية عن التعليم والصحة.

وأضاف أن وزير الشباب، نجح من خلال دراسته في الإدارة والفلسفة الرياضية، في تحقيق نقلة نوعية، على مستوى ملف الشباب والأمن القومي، مشيدًا بالاتسيراتيجية التي عرضها الوزير خلال الاجتماع والتي يسعى من خلالها لتطوير مراكز الشباب حتى تستوعب أكبر عدد من المواطنين.

وقال اللواء أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع، إن وزير الشباب، كان الوزير الوحيد الذي يلتزم باستقبال النواب، خلال الموعد المحدد لهم أسبوعيًا أثناء ذروة انتشار فيروس كورونا وهو ما يعكس حرصه على تحقيق مصالح الشباب المصري.

وأشار العوضي إلى أن مكتب وزير الشباب مفتوح أمام جميع النواب، ولا يقتصر موافقته على طلبات النواب أثناء تواجده في المجلس فقط، داعيًا أعضاء المجلس الذهاب للوزارة قائلًا: "الوزير دائمًا مكتبه مفتوح أمام جميع النواب".

فيديو قد يعجبك: